المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب التحرير: عدم الإنسجام بين اللاعبين ونقص الخبرة وراء الخسارة من طهطا

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 07:51 م
جمال عقل
طباعة
أكد محمد عبد الله المدير الفني لتحرير أسوان أن نقص الخبرات لدى لاعبيه كان عاملا سلبيا فى الهزيمة فى المباريتين الماضيتين مشيرا إلى أنه سيسعى على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال الفترة المقبلة .

وقال عبد الله إن فريقه أدى بشكل جيد فى المباراتين الماضيتين ولكن صادف لاعبيه سوء توفيق بجانب عدم خبرة البعض منهم باللعب بدورى الممتاز ب .

وأضاف عبد الله بأن فريقه سيكون أفضل خلال المرحلة المُقبلة من عندما يكتمل انسجام اللاعبين وسنبذل أقصى ما لدينا من جهد من أجل ذلك .

وأوضح المدير الفني للتحرير سنجتهد بكل قوة مع الفريق والجميع متكاتف من أجل تقديم عروض قوية وتحقيق نتائج طيبة وهذا هدفنا فى الفترة المقبلة بعد التعثر أمام تليفونات بنى سويف وطهطا فى المباراتين الماضيتين واحتلالنا المركز الأخير بدون نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads