المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا.. الاجتماع الفني لمباراة يونياو دو سونجو والمصري

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 07:46 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

يعقد الاجتماع التنسيقي لمباراة يونياو دو سونجو بطل موزمبيق والمصري البورسعيدي، في تمام الساعة السادسة مساء غدٍ السبت بأحد فنادق مدينة “بييرا” الموزمبيقية.

 

ويستعد المصري لمواجهة يونياو، المقرر اقامتها في الثالثة عصر بعد غدٍ الأحد على ملعب فيروفيارو بمدينة بييرا ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر.

 

ومن المقرر أن حيضر الاجتماع، ضو مجلس ادارة النادي ورئيس البعثة ي في حسن عمار ووليد بدر المدير الإداري للفريق والدكتور محمد عنان طبيب الفريق والكابتن ابراهيم غانم مسئول المهمات بالفريق .

 

ويدير المؤتمر مراقب المباراة الزامبي جوزيف نيكول ، بحضور الكونغولي ايمانويل كاندي كالامبو والذي يتولى مهام المنسق العام للمباراة ، ومراقب الحكام الجنوب أفريقي جيروم كيلفين دامون ، والانجولي ايفان كابوابوي المنسق الإعلامي للمباراة بالإضافة لطاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة والمكون من حكم الساحة الدولي المالي مامادو كيتا، ومعه المساعد الأول يحيى محمد من النيجر ، والمساعد الثاني الدولي المالي بابا يومبوليبا ،والحكم الرابع الدولي المالي هارونا كوليبالي.

 

ومن المقرر أن يتم الاتفاق خلال المؤتمر على كافة الترتيبات المتعلقة بإدارة المباراة والمتمثلة في تأمين ملعب المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً ، على أن يتم فتح الاستاد لاستقبال المتفرجين اعتباراً من الساعة الثانية عشر والربع ظهراً ، ثم مغادرة كلا الفريقين لمقر اقامتهما في الواحدة وعشر دقائق ظهراً ، ليصل كلا الفريقين لملعب المباراة في الواحدة والنصف ، ليتم بعد ذلك مراجعة بطاقات اللعب لكلا الفريقين اللذين سيجريان فترة الاحماء اعتباراً من الثانية ظهراً قبل العودة لغرف خلع الملابس في الثانية والنصف لتبدأ بعد ذلك مراسم المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الثالثة عصراً.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads