المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد ناجى: كأس العالم للأيتام فكرة نبيلة في مصلحة الأطفال والمجتمع

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 08:50 م
علي صلاح
طباعة

أكد أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني أن فكرة كأس العالم للأيتام الذي تقيمه مؤسسة ساتوك نبيلة وتحتاج للتوسع حتى تحقق أهدافها المرجوة التي تنصب في مصلحة الأطفال الأيتام والمحرومين والمجتمع أيضا .

 

وقال ناجي إن تواجده في هذا المحفل الإنساني شرف كبير له ولكل نجم ساهم وشارك فيه لأنه عمل نبيل وإنساني ويحتاج المزيد من الاهتمام والرعاية مؤكدا أن تواجده في مثل هذه الأحداث تزيد من رصيده .


وأشاد ناجى بالجهود التي تبذلها شيخه ال ثاني رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة الفكرة مؤكدا انها سيكون لها أثار ايجابية كبيرة في المستقبل خاصة أنها هدفها الحقيقي سعادة الأطفال الأيتام والمحرومين دون النظر لجنسيته أو ديانته بل الهدف إنساني .


وكان احمد ناجى قد تواجد في بطولة كأس العالم للأيتام التي استضافتها بلغاريا الفترة الماضية بمشاركة 12 دولة  وهى بلغاريا وليبيريا والعراق  والبوسنة وكمبوديا و المكسيك وإندونسيا  والكاميرون و سوريا ونيجيريا والمغرب وبيرو.


و حقق منتخب نيجيريا بطولة كأس العالم ساتوك للأيتام عقب الفوز على ليبيريا بخماسية نظيفة  في نهائي البطولة بحضور نجوم كبار يتقدمهم البرتغالي نونو جومير والمغربي عزيز بودربالة والجزائري الأخضر بلومي وجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري السابق ومجدي عبد الغني وأحمد ناجى وأسامة نبيه وأشرف ممدوح وتامر أمين ونور خطاب .


وتقدمت شيخه آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام لتسليم كأس البطولة مع شقيقها سلطان وباقي النجوم الذين حرصوا على مشاركة الأطفال فرحة مشاركتهم في البطولة والتي كانت تسيطر عليها أجواء المرح وتبادل الثقافات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads