المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الجمعة 17 أغسطس 2018

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 10:02 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الجمعة، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.


أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، هيذر ناورت، اليوم الجمعة، عن تراجع بلاده في تقديم 230 مليون دولار لتمويل برامج إعادة الاستقرار في سوريا، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تخصصها لدعم أولويات أخرى للسياسة الخارجية.


قال الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، الدكتور أشرف القدرة، اليوم الجمعة، إن إجمالي عدد ضحايا مسيرات العودة وكسر الحصار منذ اندلاعها في 30 مارس الماضي شرق قطاع غزة، 170شهيد و18300 إصابة مختلفة بين المدنيين العزل والطواقم الطبية والإعلامية.

قامت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، في البلدة القديمة بالقدس المحتلة اليوم الجمعة، بطرد مئات المصلين والموظفين العاملين بالأوقاف من المسجد الأقصى المبارك.

وذكرت وكالة أنباء فلسطين، أن قوات الاحتلال منعت أيضًا المقدسيين من الدخول إلى البلدة القديمة عبر باب الساهرة بالمدينة المقدسة.


قال محمد محمود، مسئول الإعلام بالتحالف السوداني للتغيير، إن بعض الإسلامين المحسوبين علي النظام السوداني يناشدون في الوقوف مع تركيا في الأزمة الإقتصادية الخاصة بالليرة.

تقدمت مبادرة مصر والسودان ايد واحدة، بالتعازى لأهالي منطقة كبنة قرية الكنيسة إثر غرق مركب واستشهاد 11 طالبة مرحلة أساسية و10 بنين و2 ثانوي وطالبة خريجة.


أعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم الجمعة، عن استمرار مسيرات العودة شرق غزة، مشيرة إلى أن الجمعة المقبلة تحمل "جمعة الوفاء للطواقم الطبية والإعلامية.


قال زكي الدروبي، عضو حزب اليسار السوري الديمقراطي، إن تركيا تعاني من تداعيات حرب اقتصادية تستهدفها، ولربما يترتب على هذا العدوان السافر على الأتراك تبعات اجتماعية.


قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إن التوتر مع أنقرة لم يؤثر على العمليات المشتركة في منبج السورية.


قال الدكتور أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، إن إجمالي اعتداء الاحتلال الإسرائيلي في الجمعة الـ 21 لمسيرات العودة شرق قطاع غزة حتى الآن، هو شهيدان و270 إصابة تم علاج 166 في النقاط الطبية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads