المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة على علبة سجائر بـ«الخانكة»

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 07:26 ص
طباعة
نشبت مشاجرة بالأسلحة البيضاء وزجاجات المولوتوف بين 6 أشخاص في الخانكة بالقليوبية، بسبب علبة سجائر، ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص واحتراق عقار.

تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد ورود بلاغ لضباط مباحث مركز الخانكة بنشوب حريق ووقوع مشاجرة ومصابين بناحية الجبل الأصفر خلف مصنع البطاريات دائرة المركز، وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده لباقي المنازل.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول "محمود.م" 60 عامًا ـ مقيم بذات العنوان، و"القاضي.م" 25 عامًا ـ ميكانيكي ـ ومقيم بذات العنوان ـ مصاب بجروح قطعية بالذراع اليسرى والرقبة، و"محمد.م" 22 عامًا ـ سائق ـ مقيم بذات الناحية ـ مصاب بجرح قطعي بالذراع اليسرى وكدمة بالرأس.
وطرف ثان "سلطان.م" 24 عامًا ـ فران ـ مقيم بذات الناحية ـ مصاب بجرح قطعي بالرأس واليد اليمنى والوجه، و"مصطفى.ح" 28 عامًا ـ عامل ـ مقيم بذات الناحية، و"محمد.ح" 21 عامًا ـ عامل ـ مقيم بذات الناحية.

وذلك لحدوث مشادة كلامية في أثناء قيام الرابع بشراء سجائر بالأجل من الأول، وعند رفضه تعدى عليه بالسب والشتم، وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها باقي الأطراف على بعضهم بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات، وألقى الطرف الثاني زجاجات مولوتوف على سطح العقار ملك الأول المسقف بالألواح الخشبيه ما أدى إلى احتراقه بالكامل.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم اتهم كل طرف الآخر بالتعدي عليه وإحداث ما بهم من إصابات.

تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14276 جنح مركز الخانكة لسنة 2016، وجار العرض على النيابة.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads