المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير وتحقيقات

3 أسباب قادت الأهلي لـ تحقيق الفوز على الترجي

السبت 18/أغسطس/2018 - 12:31 ص
فريق الأهلي
فريق الأهلي
طباعة

حقق النادي الأهلي فوزا هاما علي نظيره الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس ضمن الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء هدف الأهلي الأول الدقيقة 32 عن طريق وليد أزارو مستغلاً سوء تمركز مدافعي الترجي التونسي حيث سدد سعد كرة ارتدت من حارس الترجي يسغلها أزارو ليسجل هدف أول للمارد الأحمر.

 

وتستعرض "بوابة المواطن" أسباب فوز الأهلي علي الترجي في لقاء اليوم:

1- المعنويات

 

دائما ما يكون ملعب رادس" وش السعد " علي النادي الأهلي، حيث كان شاهدا علي تتويج المارد الأحمر بأكثر من لقب أفريقي أو العودة بأنتصار قوي وبالتالي دخل لاعبو الأهلي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة جدا وظهر عليهم في المباراة التي كانت متوسطة المستوي لكنهم في النهاية حققوا حلم الجماهير الحمراء والفرنسي باتريس كارتيرون الذي قاد الأهلي بداية من الموسم الجديد.

فريق الأهلي
فريق الأهلي

2-غيابات الترجي

 

ضربت الغيابات فريق الترجي التونسي قبل أيام قلية من مواجهة اليوم أمام الأهلي، كذلك إفتقد الفريق لخدمات لاعب أساسيًا في الدقائق الأولي ليربك حسابات الترجي المتأهل للدورر نفسه قب لقاء اليوم.

فريق الترجي
فريق الترجي

3- تألق الأهلي

 

إقتنص النادي الأهلي فوزا ثمينا من الترجي، رغم أن الفريق التونسي كان خطر علي مرمي محمد الشناوي الذي يعتبر أحد نجوم المباراة بجانب المدافع المتألق كوليبالي والمهاجم القناص وليد ازارو صاحب هدف الفوز علي الترجي في لقاء الجمعة.

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads