المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. الأرصاد تكشف عن درجات الحرارة وحالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى 2018

السبت 18/أغسطس/2018 - 10:28 ص
رانيا منصور
طباعة
كشف محمد شاهين مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية ، عن وجود استقرار واضح في الأحوال الجوية اليوم السبت، موضحًا أن هذا الاستقرار سيستمر خلال أيام عيد الأضحى .

وأضاف شاهين في مداخلة هاتفية لبرنامج هذا الصباح على فضائية سي بي سي أكسترا، أن الطقس سيكون معتدل على كل السواحل الشمالية، لافتا الى أن الظاهرة الجوية الوحيدة التي ستظهر خلال أيام العيد ستكون الشبورة الخفيفة التي تستمر حتى الساعات الاولى من الصباح في مدن القناة والطرق السريعة ومحافظات الوجه البحري.

وأكد شاهين أن الشبورة المائية الخفيفة لن تؤثر على حالة السير على الطرق السريعة ، بل ستعمل على تقليل مستوى الرؤية الافقية ، مشيرا إلى أنها سرعان ما تتلاشى مع سطوع أشعة الشمس .

كما أوضح مدير ادارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس خلال أيام العيد ستشهد هدوء نسبي للرياح على كافة الطرق على مدار اليوم ، مما سيكون له مردود ايجابي على البحر الاخمر والبحر المتوسط حيث سيكونان في حالة اعتدال كامل ويسمحان بكافة عمليات الصيد والملاحة .

وفي نفس السياق كانت هيئة الأرصاد الجوية قد اصدرت بيانا لها بالأمس عن الاحوال الجوية خلال أيام عيد الأضحى المبارك ، مشيرة الاى ارتفاع نسبة الرطوبة التي تتراوح بين 75 % و 80% مما يشعرنا بارتفاع حرارة الجو ، مؤكدة على أن الاجواء تسمح بالسفر والاستمتاع بالشواطئ المطلة على البحرين وكافة محافظات الوجه البحري وكافة محافظات الجمهورية للاحتفال بعيد الاضحى ، كما حذرت من التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال أوقات الظهيرة .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads