المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو نادر للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات يهاجم فيه نفاق العالم

السبت 18/أغسطس/2018 - 12:08 م
دعاء جمال
طباعة
نشرت صفحة تراثيات فيديو نادر للرئيس الفلسطيني الراحل "ياسر عرفات" وهو يهاجم نفاق العالم تجاه إسرائيل.

ورد الرئيس الفلسطيني على سؤال المذيعة حول العنف المسلح، قائلا :" العنف من الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي، ولكن نحن ندافع عن أنفسنا".

وتابع عرفات :" أي شعب في العالم يدافع عن نفسه هل يعتبر هذا الأمر عمل مسلح؟! .. دفاعه عن نفسه تقره كل القوانين الدولية فنحن تحت احتلال يقتل أطفالنا ونسلائنا ويدمر قرانا وخيماتنا".

وأضاف الرئيس الفلسطيني الراحل:" ما يحدث الآن في القدس الشريف .. وعدم الاعتراف حتى الآن بكنيسة القيامة وغيرهم والعالم صامت".

ويذكر أنه قد تباينت الأراء حول وفاته، حيث اعتقد بعض الفلسطينيين والعرب بأن وفاته كانت نتيجة لعملية اغتيال بالتسميم، أو بإدخال مادة مجهولة إلى جسمه، فيقول طبيبه الخاص الدكتور أشرف الكردي إن وفاة عرفات نتجت عن تسميمه، وطالب بتشريح الجثة، مؤكدًا أن تحليل عينات الدم لا يكفي وحده للكشف عن الإصابة بالتسمم، مشيرا إلى أن الأمر في حاجة إلى تشريح للجثة وتحليل عينات الأنسجة، للتأكد من السبب الحقيقي على وجه اليقين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads