المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر السبت 18-8-2018

السبت 18/أغسطس/2018 - 12:22 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر السبت 18-8-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها الأهلي تصل القاهرة اليوم، مرتضي منصور يعقد مؤتمر صحفي.


تغادر في التاسعة والنصف من صباح اليوم السبت، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي تونس في طريقها للقاهرة.
يعقد الاجتماع الفني لمباراة المصري البورسعيدي، ويونياو دو سونجو بطل موزمبيق في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت بأحد فنادق مدينة "بييرا".
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تمام الخامسة من مساء غدا الأحد، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة .


يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم السبت، بمقر النادي الأبيض، والذي أعلن عنه من قبل للكشف عن عدة مفاجآت تخص القضايا الخاصة بالقلعة البيضاء.

يعقد في الثالثة الا الربع عصر اليوم السبت بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب فيروفيارو، حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي، ووعمرو موسى قاد الفريق مؤتمرا صحفيا.

يختتم اليوم السبت، الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، تدريباته، استعدادًا لمباراته أمام يونياو دو سونجو بطل موزمبيق والمقرر إقامتها في الثالثة عصر غدٍ الأحد على ملعب فيروفيارو ضمن مباريات الجولة الخامسة من الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر.
علق محمد الشناوي حارس مرمي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على فوز الفريق على الترجي التونسي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس، ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

رصدت "عدسة المواطن" الإخبارية، بدء الاستعدادات للمؤتمر الصحفي، الذي أعلنه مرتضى منصور رئيس نادي الزمال  بمقر النادي، للكشف من خلاله عن كافة التفاصيل والتطورات الخاصة بأزمة القلعة البيضاء الحالية، وإحالة أكثر من مسئول حالي وسابق للتحقيقات في قضية الاتجار في النقد الأجنبي بالبيع والشراء خارج المصارف المعتمدة من البنك المركزي.
وفقا لصحيفة " السبورت " الكاتالونية فأن مهاجم برشلونة لويس سواريز سيلعب مباراته رقم 200 مساء اليوم ضد ديبورتيفو ألافيس علي ملعب الكامب نو .


يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم جلسة ودية غدًا، من أجل تشكيل الجهازين الطبي والإداري للمنتخب الأول، استعدادًا لمباراة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا 2019.

أكد المدير الرياضي لنادي شتوتجارت الألماني مايكل ريشكة أن ظهير الفريق الفرنسي الدولي بطل العالم بينيامين بافارد قد يرحل عن صفوف الفريق بوجود شرط واحد .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads