المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم السبت 18\8\2018

السبت 18/أغسطس/2018 - 01:01 م
رانيا منصور
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة أخبار التوك شو ، لأهم الأخبار حتي الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 18\8\2018 وفيما يلي بعضا من أهم ما جاء بهذه الأخبار: 

عاجل| رئيس بعثة الحج المصرية: لدينا ستون واعظا لبعثة الحج هذا العام مقابل 26 في العام الماضي
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن صرح رئيس بعثة الحج المصرية عمر مروان، بأن لدي البعثة المصرية للحج هذا العام ستون واعظا مقابل 26 فقط العام الماضي .

عاجل| رئيس بعثة الحج المصرية: نحرص على إيضاح الرخص الدينية في الحج للتيسير على الناس
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن صرح مؤخرا رئيس بعث الحج المصرية المستشار عمر مروان بأن هناك حرص من المشرفين على بعثة الحج على ايضاح الرخص الدينية في الحج للتيسير على الناس .

الطقس اليوم صيفي معتدل والعظممى تسجل 35
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس المعندل على القاهرة والسواحل الشمالية ، مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو ، ليسود اليوم السبت طقس معتدل علي السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حار شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

عاجل| رئيس بعثة الحج المصرية: إجمالي المترددين على عيادات الصحة بلغ أكثر من 57 ألف حاج
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن صرح مؤخرا رئيس بعث الحج المصرية المستشار عمر مروان بأن اجمالي المترددين على عيادات الصحة من الحجاج المصريين بلغ من 57083 ألف حاج .

فيديو.. الأرصاد تكشف عن درجات الحرارة وحالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى 2018
كشف محمد شاهين مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية ، عن وجود استقرار واضح في الأحوال الجوية اليوم السبت، موضحًا أن هذا الاستقرار سيستمر خلال أيام عيد الأضحى .

فيديو: الداخلية تضخ اللحوم البلدي بـ 90 جنيه للكيلو بمنافذ أمان
ضخت وزارة الداخلية ما يقرب من 1250 طن من اللحوم البقري والضأن بأكثر من 1000 منفذ من منافذ أمان الثابتة والمتحركة والمنتشرة بربوع محافظات الجمهورية ، ويأتي ذلك في إطار الجهود المجتمعية التي تقوم بها وزارة الداخلية لدعم المواطن المصري والتخفيف من على كاهله.

وزيرة الصحة: توفير 25 ألف كيس دم وأكثر من 34 ألف وحدة بلازما استعدادا لعيد الأضحى
قالت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد أنه الوزارة رفعت درجة الاستعداد القصوى بمختلف المستشفيات التابعة لها والمديريات الصحية بجميع المحافظات وذلك استعدادا لعيد الأضحى المبارك ، مشيرة إلى إلغاء جميع الإجازات خلال أيام عيد الأضحى لقيادات الوزارة .

بث مباشر لمؤتمر وزير التنمية المحلية
تقدم بوابة المواطن الاخبارية بثا مباشراً للمؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي على هامش زيارته التفقدية لعدد من المشروعات بمحافظة بني سويف .

فيديو.. مصرع 8 أشخاص واصابة 14 في حادث تصادم بمرسى علم
شهد طريق القصير مرسى علم بالبحر الأحمر وقوع حادث مؤسف ، حيث اصطدمت سيارة ميكروباص بأتوبيس ، وأسفر الحادث عن مصرع 8 اشخاص واصابة 14 اخرين وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى القصير المركزي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads