المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتيجي: لدينا فريق عظيم وسنقاتل على كل البطولات

السبت 18/أغسطس/2018 - 01:23 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي مؤتمرا صحفيا إستعدادا للقاء خيتافي مساء الغد في الأسبوع الأول من الدوري الأسباني لكرة القدم .

وقال لوبيتيجي " يوم الغد أريد رؤية فريق لديه الثقة والطموح سواء علي المستوي الفردي والجماعي ، لدينا المواهب الكافية لصُنع فريق عظيم ومتأكد بأنكم ستشاهدون ذلك، المهم هو اللاعبين الموجودين هنا وليس اللاعبين غير الموجودين ، لاعبو ريال مدريد يملكون مواهب وقدرات عظيمة أكثر مما قد يعتقد غالبية الناس " .

وأضاف " سنقاتل علي كل البطولات ، هل أنا قلق بشان سوق الإنتقالات ، لا أنا قلق فقط بسبب المباريات القادمة ، من سيسدد ضربات الجزاء ؟ ضربات الجزاء ليست ملك لشخص ما ، هناك خيارات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالتسديد والقرار الأخير لدي المدرب ، خيتافي قدم موسم عظيم ولقد أستعد بشكل جيد في الصيف " .

وواصل " أُريد مشاهدة فريق مثالي، فريق يهاجم بشكل أفضل ويدافع أيضاً بشكل أفضل ، غداً سوف يبدأ تحدٍ، نُريد الفوز بالليغا هذا الموسم وبالنسبة لي هي بطولة مهمة ، حتي نهاية سوق الإنتقالات أريد فقط الفوز بجميع المباريات خلال هذه الفترة ، هذا الأمر بيدي والباقي خارج آرادتي ، مداورة حراس المرمي ؟ لا توجد طريقة سحرية وسنري ، وسنري الأفضل للفريق ولقد قلت لهم أن نافاس وكورتوا حلول عظيمة " .

وتابع " في نهاية المطاف سوف نبقى مع ثلاثة حُراس مرمى فقط في الفريق وليس خمسة ، أنا مُتحمّس وسعيد برؤية الإستجابة التي تظهر مع اللاعبين ونود تقديم موسم عظيم " .

وختم " لدينا صعوبات في إنضمام اللاعبين القادمين من كأس العالم مثل بقية الأندية الأخرى لذلك فمن المهم العمل خلال الأسابيع القادمة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads