المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محلل سياسي إسرائيلي يدعو لفتح حوار مع الأسد لمنع طموحات إيران

السبت 18/أغسطس/2018 - 02:28 م
دعاء جمال
طباعة
قام المحلل السياسي الإسرائيلي، رونين دنجور، لموقع "واللا" العبري بالدعوة إلى ضرورة إجراء حوار مباشر مع الرئيس السوري، بشار الأسد، وذلك ما إذا أرادت بلاده إبعاد إيران عن الأراضي السورية.

وقال المحلل السياسي إن النتائج الجديدة على الأرض في قلب سوريا تعني ضرورة تفهم ما يجري في الدولة السورية الجارة، والابتعاد مؤقتا عن العمل العسكري، سواء ضد سوريا أو ضد إيران والذي جرى من قبل داخل الأراضي السورية.

وأشار الإسرائيلي إلى تصريحات كل من رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، إيهود باراك، بشأن الجيش السوري وزواله وكذلك تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي الحالي بنيامين نتنياهو الخاصة بخطة "سايكس بيكو" وأنهافي طريقها للتنفيذ، في الوقت الراهن، وبأن حدود منطقة الشرق الأوسط ستتغير كلها قد انتهت إلى الزوال.

واعترف المحلل الإسرائيلي بتغير الوضع على الأرض السورية، وذلك بعد نجاح الجيش السوري في تغيير الخريطة الثورية في الأراضي السورية ككل.

وأكد الكاتب الإسرائيلي في دراسته المطولة أن الجيش السوري حقق نجاحات متوالية بالقرب من هضبة الجولان، بموافقة إسرائيلية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads