المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استئناف تلقى طلبات التحويل بكليات جامعة بنى سويف

السبت 18/أغسطس/2018 - 02:57 م
شعبان طه
طباعة
أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم السبت، عن استئناف تلقي طلبات التقدم التحويل ونقل القيد بكليات الجامعة للعام الجامعي الجديد 2018 / 2019 م للطلاب الجدد والقدامى و المنقولين لفرق أعلى والمفصولين بعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2018.

وأوضح رئيس الجامعة بأن الأوراق المطلوبة لتقديم الجدد بمقر كل كلية من كليات الجامعة تتمثل فيما يلي: (أصل شهادة الثانوية العامة، أصل شهادة الميلاد، أصل بطاقة الترشيح، صورة البطاقة الشخصية، 6 صور شخصية، ، استمارة 2 جند أو 6 جند للذكور، تحميل ما سبق على قرص ضوئي CD)، وإيصال دفع المصاريف من فوري.

وعن القواعد العامة للتحويل، صرح الدكتور منصور حسن أنه بالنسبة الطلاب المستجدين يتم تحويلهم وتعديل ترشيحهــم عـن طريـــــق مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد بالقاهرة (البوابة الإلكترونية لمكتب التنسيق ) ووفقاً لما يقرره المجلس الأعلى للجامعات. أما نقل القيد (طلاب قدامى) الطلاب المقيدون بأية فرقة دراسية ومضى على حصولهــم على الثانويـــة العامة عام جامعي على الأقل ويرغبون في نقــل قيدهم لكليات أخرى غير مناظرة يشترط أن يكونوا مستوفين الشروط المؤهلة للقبـــول والحد الأدنى الذي تم قبوله سنة حصولهـم على الثانوية العامة في الكليات الراغبين فيها بالجامعة وأن ينطبق عليهم قواعد التحويل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads