المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الجمعة 18 / 8 / 2018

السبت 18/أغسطس/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات، اليوم السبت، الموافق 18 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

"هلا هلا على الفانله" كيف كان شكل إعلانات الملابس الداخلية زمان؟

بالتاكيد أن الإعلان عنصرا رئيسيا من عناصر الاتصال، وتعددت طرقه وأهدافه منذ القدم، سواء كان الإعلان عن طريق الصحف أو الإذاعة أو التلفزيون حيث لم يقتصر التنافس الدعائي بين شركات السجائر والشركات العقارية والإعلان عن الأفلام فقط، بل دخل عنصر جديد وهو عنصر الملابس الداخلية للنساء.


فيديو.." الغيرة عند البنات من صغرهم".. طفلة تغار على والدها

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر" مقطع فيديو يظهر فيه أب يداعب طفلة أخري غير أبنته، حيث ظهر أبنته غيرتها من خلال الضرب المتواصل له نتيجة مداعبتها لطفلة غريبة.

فيديو| رجل مجنون يدهس زوجته ويقتحم متجرا.. والسبب !

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه رجل عجوز أطاح بزوجته قبل أن يقتحم أحد المتاجر، ويتسبب في إصابة ثلاثة أشخاص بكوريا الجنوبية.

فيديو| امرأة تدفع طفلها أمام سيارة.. والسبب شريحة موبايل

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، يوتيوب مقطع فيديو يرصد فيه امرأة أقدمت على تصرف غريب بدفع طفلها الصغير نحو سيارة مارة، قبل أن تلقى بنفسها هي الأخرى أمامها في مدينة تشوهاى، بالصين.

شاهد| 5 وجبات مهمة تساعد على محاربة الشعور بالجوع

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يرصد فيه 5 وجبات خفيفة تساعد على محاربة الشعور بالجوع ليلا حيث حصل الفيديو على العديد من المشاركات.


فيديو| نهاية مفزعة لامرأة حاولت استعراض مهاراتها الطريفة

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر فيه امرأة عرضت لسقطة مروعة عندما حاولت استعراض مهاراتها في النزول من أعلى عربة تسير بسرعة جنونية على الطريق السريع مما اثار اعجاب المتابعين عبر فيسبوك.

فيديو| طائر صغير يفترس ثعبان بطريقة مرعبة

تداول العشرات موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد طائرا صغيرا تبادل الأدوار مع ثعبان ولعب دور الصياد وأخذ في افتراسه عن طريق سحب أحشائه بينما لا يزال على قيد الحياة.


في التجمع وبيحصل كدة.. اقتباس مشوه من مسرحية " العيال كبرت "

نشرت صفحة " تراثيات "، فيديو مقتبس من مسرحية " العيال كبرت "، والتي يظهر بها الفنان الراحل سعيد صالح والفنان الراحل أحمد زكي، في تعليق " إيفيه " مشهور، تداولته الأجيال، على سبيل الفكاهة، والذي تمثل في جملة " دا مبقاش بيت، دا بقى أتوبيس يا درويش ".


شاهد| نهاية مؤلمة لشاب حاول تحدي سيل بحصانه

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه شاب تعرض لحادث مفزع عندما حاول المغامرة واقتحم وادي نجران بحصانة مما أثار سخرية الجميع عبر الانترنت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads