المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم السبت 18 / 8 / 2018

السبت 18/أغسطس/2018 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم السبت الموافق 18 أغسطس.

تاج الدين: عمليات تكميم المعدة أصبحت نقطة تحول عظيمة فى حياة الكثير

صرح الدكتور محمد تاج الدين مدرس وإستشارى جراحات السمنة المفرطة بجامعة الأزهر إن عمليات تكميم المعدة لها فوائد لا حصر لها، أولها هو إنقاص الوزن حتى يصل إلى قرب الوزن الطبيعى خلال العام الأول بعد الجراحة كما أنها تساعد على تحسن الحالة النفسية والمزاجية للمريض والإقبال على الحياة بصورة أكبر وممارسة الأعمال اليومية بشكل أفضل.


باسم سمير: العناية بأسنان الأطفال من التسوس ضرورة

صرح الدكتور باسم سمير إستشارى طب الأسنان وعضو جمعية ستراومان لزراعة وتجميل الاسنان بسويسرا، أن الممارسات الغذائية السيئة مثل ترك السوائل السكرية في فم الطفل لفترة طويلة وبشكل متكرر، دون اتباع التدابير الوقائية اللازمة يؤدى إلى أنماط مختلفة من تسوس الأسنان لدى الرضع والأطفال الصغار.

طريقة عمل كبسة اللحم الضاني من مطبخ بوابة المواطن

طريقة عمل الكبسة باللحم الضاني، ولا تاخلو مائدة في عيد الاضحي من هذة الوجبة التي تحظي بأهمية كبيرة داخل البيوت المصرية، لذلك تقدم بوابة "المواطن" طريقة عمل الكبسة باللحم الضاني وبمكونات محدودة يمكنك تحضيرها.


طريقة عمل مطبق زبيدي.. من مطبخ "بوابة المواطن"

تقدم بوابة المواطن لقرائها طريقة عمل مطبق زبيدي، وهي من الأكلات المميزة والمفضلة، والتي يحبها الكثير وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق جانبي مميز.


آيس كريم الموز بزبدة الفول السوداني.. من مطبخ "بوابة المواطن"

يعتبر الآيس كريم بمختلف أنواعه من الحلويات التى يعشقها الجميع بمختلف الأعمار، خاصة السيدات والأطفال، في الاحتفالات، لذلك نقدم لكم أسهل طريقة عمل آيس كريم الموز بزبدة الفول السوداني:


عشان تبقى جميلة الجميلات.. تعرفي على أجمل فساتين كتب الكتاب للمحجبات في 2018

نعلم أن يوم كتب الكتاب من أهم الأيام للكثير من الفتيات حيث يشكل أهمية كبيرة وخاصة للمحجبات، ولكن الكثيرات منا يواجهن صعوبة بالغة في اختيار فستان مناسب لذلك تقدم بوابة المواطن الاخبارية، مجموعة من أجمل فساتين كتب كتاب لأشهر مصممي الأزياء، التي ستساعدك بشكل كبير.


خليكي ناصحة.. نصائح مهمة لتخزين لحمة الأضحية في ثلاجتك

هناك أهمية خاصة لعملية تخزين لحمة الأضحية فى ثلاجتك وبالتأكيد فإن الساعات البسيطة والقليلة التي تأتي بعد ذبح الأضحية هى الأصعب لكل ست بيت فتحتار، فحفظ اللحوم بطريقة صحيحة وبالتأكيد الكثير من السيدات لا يعلمان الأشياء والنصائح المهمة لحفظ اللحوم بعد الذبح أو كيف يتم تخزينها وحتى نخفف عليك كل ذلك العناء تقدم "بوابة المواطن" الأخبارية أهم طرق يمكنك اتباعها للحفاظ على لحمة الاضحيات ولحفظها لأطول فترة ممكنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads