المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماركا: ريال مدريد يريد استعادة البيرنابيو

السبت 18/أغسطس/2018 - 04:42 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أشارت صحيفه ماركا الإسبانية إلي رغبه جوليان لوبيتيجي المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد بتصحيح الأوضاع والأخطاء الكارثية التي تواجدت بالفريق خلال الموسم الماضي علي ملعب سانتياجو بيرنابيو .

 

وأوضحت ماركا: بِمُجَرّد أن وَضع لوبتيجي الضوء على مسابقة الدوري كَهَدَف رئيسي هذا الموسم، أَخَذ المدرب يُصَحح الأخطاء التي تسببت في الفوضى في البطولة المحلية الموسم الماضي.

 

وأكملت: أَحَد هذه الأخطاء كان عدد النقاط التي خسرها الفريق في البيرنابيو مدريد كان ضعيف في ملعبه من البداية حتى النهاية. في الحقيقة، فـ أداءه السيء على ملعبه أدى إلى خسارته لـ اللقب من الدور الأول.

 

وأردفت: تعادلين و خسارة في أول ثلاث مباريات على ملعبه جعلت ريال مدريد خارج البطولة في غمضة عين مدريد تَرَك ٧ من أول ٩ نقاط التي لعب عليهم في السنتياغو بيرنابيو ، و برشلونة أستَغَل هذه الهدية لِـخَلْق مسافة لم يتستطيع تخطيها رجال زيدان.

 

وإستطردت الصحيفه المقربه من مدريد: تعادلين و خسارة في أول ثلاث مباريات على ملعبه جعلت ريال مدريد خارج البطولة في غمضة عين. مدريد تَرَك ٧ من أول ٩ نقاط التي لعب عليهم في السنتياغو بيرنابيو ، و برشلونة أستَغَل هذه الهدية لِـخَلْق مسافة لم يتستطيع تخطيها رجال زيدان.

 

وإستكملت: "نحن نحب اللعب في ملعبنا" أَصَر زيدان، لكن أستمر في المُعاناة أمام جمهوره. حتى نهاية الدوري، كان هناك أيضاً نقاط خسرها ريال مدريد ضد أتليتيك بيلباو و أتليتيكو مدريد.

 

وأنهت: في المجموع، ريال مدريد أنهى البطولة وهو خاسر 17 نقطة من 57 و مجموع 12 فوز، 3 هزائم و 4 تعادلات. أسوء سِجِل له على ملعبه منذ موسم 2006-2007.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads