المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. بعد عيد الأضحى 2018.. البدء في هدم وإعادة بناء مستشفى طوخ المركزي

السبت 18/أغسطس/2018 - 04:45 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
تفقدت اليوم السبت، لجنة من وزارة الصحة برئاسة الأستاذ الدكتور محمد عبد الرحمن مساعد وزير الصحة، وكلية الهندسة بجامعة عين شمس، والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، والنائب أحمد بدوي عضو النواب عن دائرة طوخ، مستشفى طوخ المركزي، استعداداً لبدء إجراءات هدمها وبناء المستشفى الجديد.

وأكد الدكتور محمد عبد الرحمن، مساعد وزير الصحة، أنه سيتم البدء في هدم المستشفى بعد عيد الأضحى والانتهاء من بنائها في غضون عامين، مشيرا إلى أنه تم تخصيص ٢٠ مليون جنيه كميزانية أولية وسيتم مقابلة وزيرة التخطيط لعمل اعتمادات إضافية، موضحا أنه تم إسناد الأعمال لإحدى الجهات التي تتعامل مع الوزارة دون الانتظار لإجراءات الطرح منعًا للتأخير .

وقال الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إنه يتم التركيز في المبنى الجديد على الإصابات والطوارئ وحوادث الطريق الزراعي، بالإضافة إلى الخدمات التي لا غني عنها، مشيرا بان بناء هذا المستشفى ستحدث انفراجة في الخدمات الطبية المقدمة بالقليوبية .

وشهد الزيارة الدكتور جمال حسين، من كلية الهندسة بجامعة عين شمس، والدكتور محمد استيت، الاستشاري الهندسي، والدكتورة غادة حجازي من مكتب الدعم الفني لوكيل الوزارة والدكتور نبيل قطب مدير المستشفى، والدكتور محمود يوسف نائب المدير .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads