المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ميلاد مبدع الكاميرا الخفية.. إبراهيم نصر: ضحكّت الناس وبكيت

السبت 18/أغسطس/2018 - 05:46 م
أماني سلام
طباعة
يحل اليوم السبت 18 أغسطس، ميلاد الفنان إبراهيم نصر، الذي اشتهر بخفة دمه والكوميديا التي تمثلت في برامج المقالب " الكاميرا الخفية "، الذي حقق نجاح كبير أثناء عرضه على مدار سنوات طويلة.

كما قدم " نصر " العديد من الأعمال السنمائية التي نالت إعجاب الجمهور، وأصبح من أهم الفنانين الموجودة على الساحة الفنية.

في ميلاد مبدع الكاميرا

نشأتة: 

إبراهيم نصر ابن محافظة أسيوط لكنه ولد بحي شبرا بالقاهرة لأن والده جاء من الصعيد للعمل بالقاهرة، فقد كان مقاولًا معماريًا.

عندما صار عمره قرابة العشرة سنوات بدأ في تقليد أقربائه، وأصبح المقلد والكوميديان الذي يُضحك العائلة، وفي المدرسة ترأس فريق التمثيل، وكان أول عمل مدرسي كبير له هو مسرحية بمدرسة عثمان بن عفان بحي شبرا.

بدايتة الفنية:
إلتقى بالشاعر والمؤلف بخيت بيومي في أحد الأيام، والذي أقنعنه بالذهاب معه إلى التليفزيون لكي يلعب دورًا دراميًا في برنامج تقدمه الراحلة أماني ناشد، الذي يحمل عنوان " عزيزي المشاهد "، وبالفعل اشتراك وكان على الهواء مباشرة وحقق ميلادًا حقيقيًا لم يكن يتوقعه أبدًا في حياتة الفنية.

في ميلاد مبدع الكاميرا

عن برنامج الكاميرا الخفية: 

قال في حوار له مع النجمة إسعاد يونس، في برنامج " صاحبة السعادة "، إن في فترة عرض برنامج الكاميرا الخفية أصبت باكتئاب شديد، معلقا: "لأني كنت باحط إيدي على قلبي طول السنة، لحد ما يتعرض البرنامج وأشوف ردد فعل الجمهور على الحلقات من بلكونة بيتي، ورغم أن الناس كانت بتكسر القهاوي ضحك، لكني دايما كنت مش مبسوط وشايف إني ممكن أقدم حاجة أحسن من كدة".

في ميلاد مبدع الكاميرا

فيلم ذكية زكريا:
من أشهر الشخصيات التي جسدها الفنان إبراهيم نصر، شخصية زكية زكريا، وفي عام 2001 تحولت إلى فيلم سينمائي بعنوان "زكية زكريا"، ومسرحية باسم " زكية زكريا والعصابة المفترية ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads