المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سباليتي يشيد بميركاتو إنتر ميلان

السبت 18/أغسطس/2018 - 05:33 م
شهاب طاهر
طباعة
أشاد مدرب أنتر ميلان الإيطالي لوشيانو سباليتي بالميركاتو الذي قام به النيرازوري خلال سوق الإنتقالات الصيفية إستعدادا للموسم الجديد .


وقال سباليتي: " فريقنا أقوى ونعرف الآن المزيد عن أنفسنا، يجب أن نتطلع إلى تحسين مركزنا في الدوري عن الموسم الماضي ، ناينجولان ؟ رادجا يتعافى، ولكن الأمور يجب التعامل معها بعقلانية".


وأضاف: " لقد قام النادي بعمل رائع والمشجعين وجهوا لنا دعمهم في كل مكان ، ونحن سعداء بكل شئ ولكن حان الوقت للذهاب وخوض مبارياتنا ، الأمر مثير للذهاب مرة أخري".

وواصل: "مستعدين لمواجهة أي فريق، مباريات ساسولو دائما صعبة ، ولكن الإن لا يوجد وقت للإختيار ، أشعر بأن السوق جعلنا أقوي".

وتابع حول المنافسة علي لقب الدوري: "إذا كنا لا نريد تسليم الدوري ليوفنتوس، يجب أن نحاول، نحن ولاتسيو وروما ونابولي ، مشاركة بيرسيتش و فرساليكو ؟ حالتان مختلفتان ولكن كلاهما لم يشارك في أي مباراة وهناك سبب جيد للتفكير في حالتهما".

وعن أهداف أنتر ميلان الموسم المقبل " الأهداف دائما نفسها، المنافسة في المستوى الأوروبي، الفوز بأكبر قدر ممكن من المباريات، والبقاء في دوري الأبطال، ربما إظهار عرض جيد ورؤية كيفية تطور الأحداث " .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads