المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الدوري الانجليزي اليوم 2018/8/18

السبت 18/أغسطس/2018 - 10:25 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

بعد إنتهاء مباريات واحداث اليوم بالدوري الأقوي في العالم البريميرليج ، ترصد لكم بوابة المواطن أهم أخبار الدوري الإنجليزي اليوم 2018/818 .

 

حارس كارديف نيل ايثريدج هو أول حارس من الفلبين يحافظ على نظافة شباكه في البريميرليغ ، وذلك بعدما قد تصدى لركلتي جزاء حتى الآن من ويلسون [بورنموث] وكينيدي [نيوكاسل]

 

مايكل بيرلمان من الBBC: لا أستطيع أن أتذكر أنني شاهدت لاعب يقدم مستوى فردي أسوء من كينيدي، هذه المباراة سيحتاج لينساها سريعاً.

 

الآن شيرار “الفريقان [كارديف ونيوكاسل] كانا سيئان، مباراة سيئة للغاية وتسديد ركلة جزاء بطريقة قبيحة”

 

رافا بينتيز بعد التعادل أمام كارديف “لقد كانت مباراة صعبة، نحن نعاني من مشاكل في مركز الظهير الأيمن، كل الأمور كانت ضدنا”

 

ريتشارلسون سجل الثاني لإيفرتون ضد ساوثهامبتون والثالث له في أول مباراتين بالبريميرليج حتي الأن .

 

لوكاس مورا سجل هدف التقدم لتوتنهام على فولهام ، ليكون اول هدف للجناح الرازيلي في الدوري الإنجليزي .

 

 

ثيو والكوت يسجل ويصنع نفس المباراة في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ ديسمبر 2012.

 

ميدو عن محمد صلاح: "لقد تحدثت إلى أشخاص من حوله وهو سعيد للغاية ويريد البقاء طالما استطاع. لماذا يريد الرحيل؟ حسناً ، ريال مدريد وبرشلونة هم أندية كبيرة ، لكن كذلك ليفربول نادي كبير ".

 

جيمي كاراغر عن تعادل نيوكاسل مع كارديف سيتي “أفضل ما يمتلكه نيوكاسل حالياً هو رافا بينتيز و لقد تبقى على عقده مع الفريق سنه واحدة، و لا أعتقد أنه مستعد لتجديد عقده مع النادي مرة أخرى “

 

ميتروفيتش يسجل أول هدف لفولهام في البرميرليغ منذ هدف كريس ديفيد عام 2014

 

هاري كين يسجل لأول مرة في مسيرته بالدوري في شهر اغسطس في فوز توتنهام علي فولهام بثلاثيه .

 

هاري كين “اعتقد بأننا لعبنا بشكل جيد وصنعنا فرص كثيرة، لكن يجب الإشاهدة بما قدمه فولهام خلال المباراة، من الجيد أن نبدء الموسم بإنتصارين”

 

بوتشيتينو “انا سعيد لأننا حققنا 6 نقاط بأول مباراتين، الآن يجب أن نستعد لمواجهة مانشستر يونايتد في الأولد ترافورد”

 

بيدور ينجح في تسجيل الهدف الأول لتشيلسي علي جساب أرسنال لينجح لأول مرة في مسيرته، في التسجيل خلال اول مباراتين في الدوري.

 

كلود بويل بعد الفوز على وولفرهامبتون “ربما هم استحقوا نتيجة أفضل ولكن الأهم هو أننا فزنا، يجب الإشادة بهم لأنهم فريق يصعب توقعه وقراءته وكذلك الدفاع ضده”

 

بيليغريني “نحن نعلم بأننا بحاجة لوقت بسبب قدوم العديد من اللاعبين الجدد وطاقم تدريبي جديد وطريقة لعب جديدة، علينا أن نستعيد ثقتنا بأنفسنا ونعمل جاهداً للجولة القادمة”

 

مختاريان ينجح في تسجيل الهدف الأول في شباك تشيلسي ليكون قد ساهم ب8 أهداف في آخر 13 مباراة له في الدوري مع الارسنال .

 

الفاروا موراتا يعود للتسجيل مره ثانيه في البريميرليج منذ البوكسينج داي بالموسم الماضي .

 

خسر آرسنال مباراتي الافتتاح في الدوري مرتين هذا الموسم للمرة الأولى منذ موسم 1992/93.

 

ايمري عن النتيجة “لقد تحدثنا قبل المباراة أننا بحاجة لأن نتحسن ونكون منافسين، اعتقد أن الفريق قام بردة فعل ممتازة بعد تأخره بهدفين”

 

ساري عن المباراة “لقد قمنا بعمل كبير خلال 75 دقائق، ولعبنا 15 دقيقة كارثية، لم نستطع فيها بالضغط، في الشوط الثاني أعتقد ان الفريق كان جيداً خصوصاً بعد ما حدث في آخر فترة بالشوط الاول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads