المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار الزمالك اليوم السبت 18-8-2018

السبت 18/أغسطس/2018 - 11:52 م
رامي بشاي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشر اخبار الزمالك اليوم السبت 18 أغسطس لعام 2018، لاهم أحداث القلعة البيضاء، وأهمها مؤتمر مرتضي منصور رئيس النادي.

مؤتمر صحفي لمرتضى منصور
عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمراً صحفياً داخل مقر القلعة البيضاء صباح اليوم السبت، ليتحدث عن بعض الامور الخاصة بالنادي، حيث جائت اهم تصريحاته كالتالي :

- قمنا بتأجير ستوديو خاص بنادي الزمالك وسيتم انطلاق القناة 24 ساعة بدعم من تركي آل شيخ بعد توجييه بمساعدتنا في إنشاء القناة، وغدا سنستلم الاستوديو الخاص بنا.

- كيف تم تحويل الدولارات والريالات التي دخلت للنادي الاهلي الى الجنية المصري؟!
كيف دخلت الاموال للنادي من الأساس بدون موافقة الجهة الإدارية المختصة التي تتمثل في الوزير؟
اللجنة التي فحصت الأمور داخل نادي الزمالك قالت هناك ملاحظات، ونحن الزمالك يقولون علينا جناة

كل الانشطة الرياضية تم تجميدها بما فيها فريق الكرة الاول، لن نلعب في بطولة الدوري ولن نلعب في اي بطولة حتى انتهاء هذه المهزلة

اطالب بمستشار تحقيق لانتهاء هذه الامور بشكل نهائي وتام، احترم جميع افراد النيابة العامة ولكن القانون يسمحلي بطلب انتداب قاض تحقيق

- تهمة رحاب ابو رجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق جريمته هي الضرر بأموال ممدوح عباس، بالاضافة للاضرار عمدا بأموال النادي بسبب فتح حساب خاص خارج حسابات الناجي

النيابة العامة مسؤولة عن أموال الشعب والاموال الخاصة بممتلكات الدولة، هل أموال ممدوح عباس اصبحت اموال الدولة لكي تكون هذه تهمة رحاب ابو رجيلة؟

انا الوحيد في مصر من قمت بتسديد 70 مليون جنية لمصلحة الضرائب،نحن النادي الوحيد الذي يدفع مستحقات الضرائب في كل شهر

والسيد وزير المالية ارسل خطاب برفع الحجز عن كل الارصدة الخاصة بالنادي بعد دفع اكثر من 70% من مستحقاتها لدينا

النيابة وجهت اتهام ثالث لرحاب وهو الاتجار بالعملة، نحن لم نتاجر بالعملة في اي وقت، الفريق كان يسافر إلى افريقيا وكنا نحتاج للعملات الأجنبية، كنا نكلف المسؤل المالي بتغيير العملة بالسعر الرسمي للدولار في البنوك.

- اللاعب الذي يساوي 100 الف دولار كنت ابيعه بمبلغ 4 مليون دولار وهذا لانهم يشتروا اللاعب من مرتضى منصور وليس كقيمة اي لاعب مع احترامي للاسماء

كيف تحاسبوني وانا من وفرت كل هذه المبالغ الكبيرة للنادي واوجدت فائض كبير في الخزينة، الحسابات محجوز عليها فكيف اشتري لاعبين، من اين اعطي العمال والموظفين المرتبات، كيف احصل على البطولات؟!

- مرتضى منصور اسد ونادي الزمالك هرم، ولا في اسد بيقع ولا هرم بيقع، ولا توجد شعرة من رأسي تهتز، تقدموا ضدي ب 60 بلاغ رسمي لنجلس النواب لرفع الحصانة عني ولكن لا يقدر احد يتمكن مني لان الله معي.

- عندما جاءت اللجنة لجرد الاموال انا من سمحت لهم بالخول بالرغم من ثورة الموظفين والعنال والاعضاء، وعندما جردت اللجنة وجدت نقص 40 مليون جنية الخاصة بصفقة عبدالله السعيد وانا كنت صامت، بالرغم من كم الإهانات والتشكيك الكبير في شخصي، لاني كنت أرى ان عبدالله هو صفقة القرنوكان لا يجب افساد الصفقة في هذا الوقت ، مازالت اراها صفقة القرن لاني حرمت المنافس في افضل لاعب في مصر.

اللجنة النقابية تعلن إضرابهم عن العمل
أعلنت اللجنة النقابية بنادي الزمالك والموظفين تضامنها مع مجلس إدارة النادي وزميلهم محمد أبو طالب موظف الخزينة المحبوس على ذمة التحقيقات، وقررت اللجنة الإضراب عن العمل لحين وضوح موقف محمد أبو طالب.
وتقدمت اللجنة بالشكر لمجلس إدارة النادي وأوضح أن العمال والموظفين في أفضل عهد لهم بالقلعة البيضاء، وأضاف أنه تم صرف منح لجميع العمال في كل المناسبات، وزيادة الرواتب، ومساعدة الحالات الانسانية.

تجميد النشاط الرياضي
أعلن رئيس النشاط الرياضي بنادي الزمالك تجميد جميع الأنشطة الرياضية داخل القلعة البيضاء تضامنا مع مجلس إدارة الزمالك، في الظروف الأخيرة التي يتعرض لها الفارس الابيض.

معروف يجدد 4 مواسم
توصل أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، الى اتفاق نهائي مع النيجيري معروف يوسف لاعب الأبيض لتجديد تعاقده لمدة 4 مواسم، حيث من المقرر خروج اللاعب لمدة موسم الأندية السعودية على سبيل الإعارة

الزمالك يستأنف تدريباته
يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته غد الأحد في تمام الساعة العاشرة صباحا على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة في مقر القلعة البيضاء، حيث يشارك اللاعبين الذين شاركوا في مباراة المقاصة بالمران بشكل طبيعي، بينما يقوم اللاعبين الذين سيخوضون لقاء بنروجيت الودي بعض التدريبات الخفيفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads