المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على استعدادات مشروع النظافة ببني سويف لاستقبال عيد الأضحى 2018

الأحد 19/أغسطس/2018 - 11:14 ص
مشروع النظافة-بني
مشروع النظافة-بني سويف
شعبان طه
طباعة
أصدر المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم الأحد، تعليماته برفع درجة الاستعدادات القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك 2018، بمشروع النظافة بتنظيم برنامج سير العمل بإدارة مشروع النظافة على مستوى المناطق الثمانية وجميع إدارات المشروع، وذلك بالنسبة لبرنامج سير العمل على مستوى المناطق ال 8 بالنسبة للحملة الميكانيكية بالنسبة لمصنع السماد العضوي:بالنسبة للمدفن الصحي الآمن بالنسبة للفرقة المجمعة .

وذلك أثناء وقفة عيد الأضحى المبارك يوم الأثنين 20/8/2018، سيتم إعداد أرض ملاعب التربية والتعليم بشارع ابن الفارض بمنطقة مقبل وإعدادها الإعداد الجيد من دهانات للبلدورات وكنس الأرضيات وفرش أرضيات الملاعب بالحصائر المصلين ، وأيضًا إعداد الساحة أمام مسجد عمر بن عبد العزيز من كنس وقطع أتربة ثم فرش الأرضيات لإعداد الساحة للصلاة هذا بخلاف نظافة جميع شوارع المدينة، مع التركيز على نظافة الحدائق والميادين وكورنيش النيل وأماكن التجمعات.

وأما في أول أيام عيد الأضحى المبارك: يوم الثلاثاء 21/8/2018، سيتم تواجد العمال على مستوى المناطق والإدارات بنسبة 30% صباحي ومسائي مع تشغيل سيارات الحملة الميكانيكية خلال فترة المساء فقط مع التركيز على عمال جمع المنازل بنسبة 100%.

وأما في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك: يوم الأربعاء 22/8/2018، ستكون نسبة حضور العمالة بنسبة 50% صباحي ومسائي نظرًا لأن هناك خطة عمل مسبقة لحصول العمال على مستوى الإدارات على راحات مسبقة مع التركيز على عمال جمع المنازل بنسبة 100%. 

وفى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك: 23/8/2018، ستتواجد نسبة العمالة عادية أى بكامل القوة للمناطق ما عدا إذا كان هناك غياب أو راحات للعمالة مع التركيز على نظافة الحدائق والميادين وكورنيش النيل وأماكن التجمعات.

وأما رابع أيام عيد الأضحى المبارك: يوم الجمعة 24/8/2018، ستتواجد نسبة العمالة عادية أى بكامل القوة للمناطق ما عدا إذا كان هناك غياب أو راحات للعمالة مع التركيز على نظافة الحدائق والميادين وكورنيش النيل وأماكن التجمعات .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads