المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل.. الفريق محمد زكي يتجه إلى روسيا في زيارة رسمية

الأحد 19/أغسطس/2018 - 11:50 ص
شروق ايمن
طباعة
توجه الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إلى جمهورية روسيا الاتحادية منذ قليل، على رأس وفد عسكري رفيع، فى زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.

ومن المقرر حضور القائد العام الاجتماع الخامس للجنة العسكرية المصرية الروسية المشتركة، والمنتدى الدولي العسكري الفني "الجيش – 2018".

كما أن الزيارة ستشهد إجراء عدة مباحثات مع كبار المسئولين بوزارة الدفاع الروسية؛ لمناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء علاقات الشراكة والتعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين فى العديد من المجالات.

وسيتم استعراض تشكيل لجنة قومية لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر برئاسة رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، حيث يتولى قطاع إدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر بمركز المعلومات مهام الأمانة الفنية ‏للجنة القومية، ويسعى إلى المساهمة فى تحقيق التنمية المستدامة من خلال منظومة متكاملة ‏لإدارة الأزمات، والحدّ من مخاطر الكوارث على المستوى القومي، ترتكز على إطار مؤسسي متكامل، كما يهدف القطاع إلى إعداد الاستراتيجيات والخطط القومية والسيناريوهات فى هذا المجال، وكذلك تأسيس نظام وطني للإنذار المبكر بالأزمات قبل وقوعها، فضلاً عن رفع الوعي المجتمعي لبناء ثقافة سليمة للتعامل معها.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads