المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الأحد 19-8-2018

الأحد 19/أغسطس/2018 - 12:55 م
طارق فؤاد
طباعة

تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الأحد 19-8-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها، جروس يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات.


جروس يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات.. تعرف على السبب

قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بمنح لاعبي الأبيض راحة من التدريبات يوم الثلاثاء القادم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.


غياب حازم إمام عن مران الزمالك

غاب حازم إمام لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن تدريبات الأبيض الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

تقرير عبدالدايم يفضح لاعبي الأهلي أمام كارتيرون

جهز حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقريرا مفصلا عن اللاعبين الذين غابوا مواجهة الترجي التونسي .


اليوم.. معلول يصل القاهرة

يعود اليوم الأحد، التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي القاهرة، قادما من تونس.


حمدي النقاز يحدد مصيره مع نادي الزمالك

نفى التونسي حمدي النقاز ظهير فريق الكرة الأول بنادي الزمالك كل ما أثير مؤخرًا بخصوص رحيله عن الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


مفاجأة.. حارس الزمالك مرشح لـ خلافة الحضري في المنتخب

استقر الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، على استدعاء "جنش" حارس مرمي نادي الزمالك، إلى معسكر الفراعنة المقبل، استعدادا لمواجهة النيجر بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.


كارتيرون يدرس وادي دجلة بـ الفيديو

حصل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على عدد من التسجيلات لفريق دجلة خلال مباريات الدورى هذا الموسم.


جروس يفكر بـ الدفع بلاعبين جدد أمام بتروجيت

يفكر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، بإشارك لاعبين جدد في مباراة بتروجيت والتي تقام اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً.


3 أهداف يسعي المصري لـ تحقيقها في الكونفدرالية

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية إلى ملعب فيروفيارو، حيث يواجه فريق المصري البورسعيدي نظيره يونياو دو سونجو الموزمبيقي، في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads