المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 19\8\2018

الأحد 19/أغسطس/2018 - 01:00 م
رانيا منصور
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة أخبار التوك شو لأهم وأخر الأخبار حتى الساعة الواحدة ظهر يوم الأحد
19\8\2018 ومنها :

رئيس غرفة العمليات المركزية: نعمل على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى وحتى عودة أخر فوج من الحجاج
أكد العميد علي هنيدي رئيس غرفة العمليات المركزية ، أن الغرفة تعمل طوال العام ولكن يتم تفعيلها مع اي حدث على المستوى القومي ،مشيرا إلى أنه مصر تمر بحدثين هامين وهما عيد الأضحى المبارك وبدء شعائر الحج.

فيديو.. قنصل مصر بجدة: تعاون وتنسيق كامل بين بعثات الحج المصرية والسلطات السعودية
أكد السفير حازم رمضان قنصل مصر العام في جدة ،ان الحجاج المصريين يشهدون الآن يوم التروية ويستعدون للتصعيد إلى جبل عرفات ،مشيرا إلى تفاخر جهود جميعات البعثات المصرية ووجود تنسيق بينها وبين السلطات السعودية لتدارك أي موقف قد يحدث والتعامل السريع مع أي اصابات قد تقع.

فيديو.. فتح معبر رفح أمام الفلسطينيين اليوم
قررت السلطات المصرية فتح معبر رفح اليوم الأحد ولمدة يوم واحد فقط على أن يتم اغلاقه غدا الإثنين وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، ويأتي ذلك بالتزامن مع وصول العالقين أول أمس الجمعة إلى بوابة المعبر .

بث مباشر للمؤتمر الصحفي لمركز معلومات مجلس الوزراء
تقدم بوابة المواطن الاخبارية بثا مباشرا لفعاليات المؤتمر الصحفي الذي يعقده مركز المعلومات بمجلس الوزراء بحضور رئيس غرفة العمليات المركزية حول تفعيل غرفة العمليات المركزية لمتابعة موسم الحج وعيد الاضحى المبارك.

عاجل| وزير الدفاع والإنتاج الحربي يتوجه إلى روسيا في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي يتوجه إلى روسيا في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام .

فيديو.. رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة: طرح 8100 رأس ماشية وبيعها بسعر 85 جنيه
أكد الدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، على عدم ارتفاع أسعار اللحوم الطازجة في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة واستمرار طرحها بسعر 85 جنيه منذ العام الماضي وحتى الآن .

فيديو.. التموين: فتح منافذ المجمعات الاستهلاكية طوال أيام العيد بالوجه القبلي
أعلن الدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة احدى شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ، عن فتح فروع ومنافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة في محافظات الوجه القبلي خلال ايام عيد الاضحى المبارك ، مشيرا الى استمرار طرحها للسلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن للمواطنين بأسعار أقل من الاسواق الاخرى .

فيديو.. نائب وزير الزراعة: لا زيادة في أسعار تذاكر حديقة الحيوان
أكدت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة ، أنه لا زيادة في سعر تذكرة دخول حديقة الحيوان بالجيزة ، وذلك خلال فترات الأعياد والأجازات الرسمية والرحلات وطلبة المدارس ، مشيرة إلى أن سعر التذكرة لا يتجاوز ال 5 جنيه طوال أيام الأسبوع.

فيديو.. اجراء جراحات لـ 7606 من المرضى ضمن مشروع إنهاء قوائم الانتظار
أعلنت وزارة الصحة والسكان عن نجاحها في التعاون مع مختلف المستشفيات والجهات المعنية في إجراء العمليات الجراحية لـ 7 الآف و 606 من المرضى الذين كانوا على قوائم الانتظار من أصل 12 ألف و127 مواطن مسجلين في هذه المبادرة .

الطقس مائل للحرارة ولطيف ليلاً.. والعظمى تستقر عند 35 درجة
تستمر درجات الحرارة في استقرارها عند معدلها ولم تشهد أي ارتفاع ، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأحد طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد طوال ساعات النهار ، وتنخفض درجات الحرارة مع قدوم الليل ليسود طقس لطيف على كافة الأنحاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads