المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سر العلاقة القوية التي جمعت بين تركي آل شيخ ومرتضى منصور في الفترة الأخيرة

الأحد 19/أغسطس/2018 - 06:01 م
أحمد البرديني
طباعة

أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، أنه لم يجد من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور إلا كل احترافية، مؤكدًا أنه يعمل لما فيه مصلحة كرة القدم المصرية والعربية.

 

وكتب تركي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لم أجد من إدارة نادي الزمالك الشقيق ورئيسة الأخ المستشار مرتضى منصور إلا كل احترافية وعمل لما فيه مصلحة كرة القدم المصرية والعربية".

 

وان كان يدل هذا علي شئ فهي تطور علاقة مرتضي منصور بتركي ال الشيخ والتي تبدو مثيرة للبعض خاصة ان الثنائي لم يكن علي علاقة طيبة في بادئ الامر.

 

وبدأت العديد من الاسئلة تطرح نفسها علي علاقة الطرفان,اهمها لماذا تحول مرتضي منصور من منتقد ومعارض لسياسة تركي ال الشيخ الي احد ابرز الداعمين ؟

ولماذا رفض تركي ال الشيخ تولي الرئاسة الشرفية للفريق طالما انه معجب بنادي الزمالك وباحترافية مرتضي منصور ؟

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وهل مشاكل الاهلي مع تركي ال الشيخ جعلته يتجه للاقتراب من الزمالك ؟

 

كلها تساؤلات مطروحة وتحتمل الصواب وتحتمل الخطأ لكن المؤكد ان هناك تعاون كبير بين الثنائي في الفنرة المقبلة بناء علي ما نراه من تبادل الطرفان المدح والاشادة سواء في الاعلام او علي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبالطبع فأن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك استغل توتر علاقة تركي ال الشيخ بالنادي الاهلي للاستفادة من الاخير في الدعم المادي والفني للفريق الابيض بما يحقق الصالح العام للفارس الابيض.

مرتضى منصور - تركي
مرتضى منصور - تركي آل شيخ

والدليل علي ذلك هو أن تركي ال الشيخ هو من اتي بالسويسري جروس وتحمل راتبه كما اعلن رئيس الزمالك, كذلك اللاعب التونسي حمدي النقاز الذي جاء بدعم من المستثمر السعودي

 

وتدخل ايضا تركي ال الشيخ لأنهاء ازمة تجديد عقد لاعب خط وسط الفريق الابيض طارق حامد بعد ان كان اللاعب قاب قوسين او ادني من الرحيل.

 

وعلي الجانب الاخر استفاد ال الشيخ من الزمالك في تدعيم فريقه بصفقات من العيار الثقيل مثل احمد الشناوي وعمر جابر وعلي جبر واحمد توفيق بعد ان اتفق مع مرتضي منصور علي المقابل المادي واصبحوا ركائز هامة في فريقه.

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads