المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد وزير الرياضة لـ"بوابة المواطن": خطط جديدة للتطوير من خلال شباب تحيا مصر

الأحد 19/أغسطس/2018 - 03:45 م
دعاء صلاح ـ خالد الجارحى - تصوير: محمد أسامة
طباعة
صرح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة, خلال فعاليات برنامج "القيادة من أجل السلام" والتي أعلنت عنه شباب تحيا مصر، عن الابتكارات الموجودة بالفكر والثقافة, حيث قال أن وزارة الشباب والرياضة لديها هذا الفكر المتطور فهم يعلموا جيداً ماهية وظيفتهم وأهميتها.

وأشار صبحى فى تصريحات لـ "بوابة المواطن" على أهمية برنامج شباب تحيا مصر "القيادة من أجل السلام" فى نشر التوعية لدى الشباب, مؤكدًا أن الوزارة تهدف إلى تسليط الضوء على رؤية مصر نحو توفير مستقبل أفضل، وتنمية مهارات القيادة وصناعة القرار, التي تساعد على تحقيق السلم والأمن الدوليين، والسعي نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة وفقاً لخطة الأمم المتحدة. 

كما أكد الوزير أيضا, على أن الشباب لن يبذلوا جهدًا في تأسيس البرامج، حيث يتمنى أن يتكاتف الشباب مع بعضهم, وأن يتم التواصل مع العالم الغربي, وهذه هي الرسالة التي يريدون تحقيقها، وأشار إنه يوجد منتدى قيادات الشباب العالمي, يستهدف خروج شباب مصر للعالم لجلب شباب من الخارج للتعاون وتحقيق الانجازات في مصر.

وأضاف "صبحي " أن ملف الرياضة معروف ولكن ملف الشباب مفتوح ويوجد به مجموعة من الشباب علي الخط الموازي فيوجد عامل فكر و تمييز يؤدي إلى النجاح فيوجد المفهوم الأساسي علي أن مصر حالياً لا تصنف ولا تجزأ بين شباب مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads