المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الأحد 19/ 8 / 2018

الأحد 19/أغسطس/2018 - 03:53 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الأحد الموافق 19 أغسطس حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

قام الفنان محمد رمضان، بنشر جزء من أغنيته الجديدة " هاتولع "، حيث تعتبر " هاتولع " الأغنية الدعائية لفيلمه الجديد " الديزل " المقرر عرضه في مارثون أفلام عيد الأضحى، أول أيام العيد، حيث يطرح العرض الخاص للفيلم غدا الإثنين. 

يستقبل السيرك القومى التابع للبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الدكتور عادل عبده، جمهوره بمقره بالعجوزة ومدينة 15 مايو، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

لم يكشف صناع فيلم البدلة حتى الآن عن الأسباب التي دفعتهم لإلغاء العرض الخاص بالفيلم، حيث كان من المقرر طرحه خلال ساعات قليلة، بالتزامن مع انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2018.

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة وزيرة الثقافة، أن جميع قطاعات الوزارة أعدت برامج فنية وثقافية لتحتفل مع الشعب المصري بحلول عيد الأضحى 2018، وذلك بأكثر من 200 فعالية ثقافية وفنية منها 170 تقيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة، حيث من المقرر بدء البرامج من اليوم الأحد وحتى رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

يقام غدا، الإثنين العرض الخاص لفيلم " الديزل " على أن يتم طرح الفيلم في السينما أول أيام عيد الأضحى 2018.

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة، بعد زيادة وزنها بشكل واضح، مما جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، لفترة امتدت طوال أسبوعين وقد دفع هذا بدوره جمهورها للتساؤل: " هل إيمي سمير غانم حامل ؟ خاصة أن هناك العديد من الشائعات التي ترددت بخصوص الحمل، منذ زواجها من الفنان حسن الرداد، ودائما ما يتم نفيها. 

تعرض خلال أيام عيد الأضحى 2018 بشكل متواصل مجموعة من المسرحيات الكوميدية، عبر الفضائيات المصرية، حتى حفظها المشاهد عن ظهر قلب، وكاد أن يشعر أن أجواء العيد لا تكتمل إلا بمشاهدة هذه المسرحيات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads