المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأحد 19 \ 8 \ 2018

الأحد 19/أغسطس/2018 - 03:54 م
رانيا منصور
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو لأهم وأخر الاخبار حتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف يوم الأحد 19\8\2018 ومن أهمها: 

فيديو.. متحدث وزارة الاسكان: مدينة السادات تخدم قطاع عريض من سكان الدلتا
أكد هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان ، أن وزارة الإسكان تحرص على تسليم جميع الوحدات السكنية الخاصة بمشروع درا مصر أو مشروع الإسكان الاجتماعي وفقا للجدول الزمني، مشيرا إلى أن أعمال تنفيذ الوحدات السكنية يتواكب معها تنفيذ الخدمات لسكان هذه المناطق من المدارس والحضانات والمراكز التجارية والأسواق والمولات والمراكز الطبية.

فيديو.. متحدث وزارة الاسكان: تسكين المرحلة الأولى من مشروع "دار مصر ".. وانجاز 80% من مرحلته الثانية
أكد هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، أنه تم تسليم المرحلة الأولى بالكامل من مشروع دار مصر للإسكان المتوسط بمدينة السادات، والتي تشمل 360 وحدة سكنية لمحدودي الدخل والشباب ، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا الانتهاء من 80% من الأعمال الإنشائية لأكثر من 432 وحدة سكنية في المرحلة الثانية.

أشرف صبحي: ملف تمكين الشباب مفتوح ولا حدود له
قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة هى الوحيدة التي لديها 5 مساعدين للوزير في مختلف التخصصات ويعمل معهم مجموعة من المعاونين وجميعهم من الشباب ، مؤكدا أن ملف تمكين الشباب والاستفادة بخبراتهم مفتوح ولا حدود له.

فيديو.. الداخلية: تفعيل مرحلة جديدة من مبادرة " كلنا واحد"
وجه وزير الداخلية محمود توفيق ببدء مرحلة جديدة من مبادرة " كلنا واحد" والتي تأتي بالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية لتوفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة فضلا عن توفير اللحوم والدواجن والأسماك بتخفيض يصل الى 30%.

فيديو.. فتح باب التسجيل لحضور فعاليات منتدى شباب العالم
أعلنت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم عن فتح التسجيل لحضور منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ " مدين السلام " ومن المقرر أن تقام فعاليات المؤتمر في الفترة من من 2 ل 6 نوفمبر المقبل للعام الثاني على التوالي.

رئيس غرفة العمليات المركزية: نتواصل مع البعثة الرسمية للحج للتعامل الفوري مع شكاوى الحجاج
قال العميد على هريدي رئيس غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ، أن الغرفة تحرص على متابعة جميع أحوال الحجاج المصريين والوقوف على أخر التطورات من خلال تواصلها الدائم مع غرفة العمليات الخاصة بالبعثة الرسمية المتواجدة بالأراضي المقدسة.

فيديو.. طلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الدور الثاني بمادتي الديناميكا والاقتصاد
يواصل طلاب الثانوية العامة أداء امتحان الدور الثاني للأسبوع الثاني على التوالي حيث بدأ صباح اليوم الطلاب في أداء امتحاناتهم في مادتي الديناميكا لشعبة علمي رياضة وأيضا امتحان مادة الاقتصاد للشعبتين الأدبية والعلمية.

فيديو.. إدارة المرور: انخفاض كبير في معدلات الحركة على كافة المحاور
قال الرائد محمد الشربيني المشرف على غرفة عمليات الادارة العامة للمرور ، إن كافة المحاور والطرق تشهد انخفاض كبير في معدلات الحركة ، بسبب تحرك الكثير من المواطنين من القاهرة الكبرى باتجاه المحافظات والمدن الساحلية.

بث مباشر لمؤتمر وزارة الشباب للاعلان عن فعاليات برنامج تحيا مصر للتبادل الثقافي
تقدم بوابة المواطن الإخبارية بثا مباشرا للمؤتمر الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة للإعلان عن فعاليات برنامج تحيا مصر للتبادل الثقافي " القيادة من أجل السلام " والذى ينفذه شباب تحيا مصر بالتعاون مع جامعة 6 أكتوبر تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

رئيس غرفة العمليات المركزية: نعمل على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى وحتى عودة أخر فوج من الحجاج
أكد العميد علي هنيدي رئيس غرفة العمليات المركزية ، أن الغرفة تعمل طوال العام ولكن يتم تفعيلها مع اي حدث على المستوى القومي ،مشيرا الى انة مصر تمر بحدثين هامين وهما عيد الأضحى المبارك وبدء شعائر الحج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads