المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الأحد 19-8-2018

الأحد 19/أغسطس/2018 - 04:00 م
طارق فؤاد
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لمنتصف اليوم الأحد، والتي تتضمن أهم الأحداث، وأهمها صور.. أبو ريدة يجتمع مع أجيري لـ الاطمئنان على الاستعدادات للنيجر.

 

صور.. أبو ريدة يجتمع مع أجيري لـ الاطمئنان على الاستعدادات للنيجر

عقد ظهر اليوم الأحد، المهندس هاني ابو ريدة, رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا اليوم بمكتبه مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني بحضور أعضاء الجهاز الفني المعاون والمكون من سان خوان المدرب العام وهاني رمزي مدرب المنتخب وسولا ولوبيز محلل الأداء و احمد ناجى مدرب حراس المرمى.


جون أنطوي يغيب 3 مباريات بسبب الزمالك

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إيقاف الغاني جون أنطوي مهاجم مصر للمقاصة لمدة 3 مباريات بداية من المباراة القادمة لفريقه ببطولة الدوري المصري الممتاز.


موعد قرعة الدور التمهيدي الثاني لـ كأس مصر

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، موعد اجراء قرعة الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس مصر لأندية القسم الثاني والثالث والرابع .


لاعب الزمالك يبحث عن عرض لـ الرحيل

تواصل الغاني بينجامين اتشامبونج مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع بعض شركات التسويق في محاولة للانتقال إلى أحد الأندية خلال الساعات القليلة القادمة.


تجديد حبس المدير المالي لـ الزمالك

قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة، تجديد حبس محمد الشهاوي، المدير المالي الأسبق لنادي الزمالك، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في المخالفات المالية للقلعة البيضاء .


إيقاف جون انطوى وغرامة لـ الاتحاد والاسماعيلى

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ، برئاسة عامر حسين، توقيع غرامة مالية على ناديي الاتحاد السكندري والاسماعيلي قيمتها 20 ألف جنيه لكل منهما نظرا للسلوك غير الرياضي من بعض اللاعبين بالفريقين عقب انتهاء مباراتهما التي أقيمت يوم 17 أغسطس الجاري طبقا لما جاء في تقريري حكم ومراقب المباراة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads