المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيلا يضرب قلين برباعية و الزعفران يكتسح الحامول بثلاثية بدورى القسم الثالث

الأحد 19/أغسطس/2018 - 07:40 م
المواطن
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية عشرة بدورى القسم الثالث عشرة عن فوز بيلا بقيادة مديره الفنى عبداللطيف الدومانى عندما اكتسح شباب قلين بملعبه بأربعة أهداف دون رد وسجل الأهداف كل من حسنى عزوز هدفين وهدف لكل من أحمد أبو الخير وعمرو الشيخ ليرتفع رصيد بيلا إلى 6 نقاط يتربع بها على قمة المجموعة ويتوقف رصيد قلين عند 3 نقاط.

كما نجح فريق الزعفران بقيادة مديره الفنى إبراهيم الشهيدى في الفوز على شقيقه الأكبر الحامول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد الزعفران إلى 4 نقاط فى المركز الثالث ويتوقف رصيد الحامول عند 3 نقاط.
وبنفس النتيجة حقق كفر بولين بقيادة مديره الفنى حمادة الطحان الفوز على اتحاد بسيون بقيادة مصطفى أبو إسماعيل ليرتفع رصيد كفر بولين إلى المركز السادس برصيد 3 نقاط ويظل رصيد بسيون بدون نقاط فى المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة.

كما تفوق بلطيم بقيادة مديره الفنى عبد الفتاح عبدالرازق على سخا بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد بلطيم إلى 4 نقاط فى المركز الرابع ويظل سخا بدون نقاط وبنفس النتيجة فاز شباب كوم حمادة بقيادة مدربه محمد علوش على الحنفى، ليرتفع رصيد كوم حمادة إلى 3 نقاط ويتوقف رصيد الحنفى عند نقطة واحدة.

كما فاز إيتاى البارود بقيادة مديره الفنى أحمد الفار على دسوق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط فى المركز الخامس ويتوقف رصيد دسوق عند نقطة واحدة كما تغلب حوش عيسى بقيادة مديره الفنى رمضان عرفة على مطوبس بهدفين دون رد ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني والوصيف ويتوقف رصيد مطوبس عند نقطة واحدة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads