المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الأحد 19 أغسطس 2018

الأحد 19/أغسطس/2018 - 10:06 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الأحد، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.


قال مستشار الأمن القومي للبيت الأبيض جون بولتون، اليوم الأحد، إن تدخل الصين وإيران وكوريا الشمالية في الانتخابات الأمريكية، يشكل تدخلًا في شؤون الولايات المتحدة الأمريكية وتهديدًا للأمن القومي للبلاد.

وتابع " بولتون "، أن على الولايات المتحدة الأمريكية اتخاذ قرارات صارمة تجاه الدول الخامس، بتهمة التدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وتهديد الأمن القومي لأمريكا.


قال خالد الفيصل أمير مكة المكرمة، اليوم الأحد، خلال مؤتمر صحفي، إن عدد الحجاج الإيرانيين بلغ أكثر من 86 ألف حاج، كما وصل عصر اليوم أكثر من 300 حاج من دولة قطر، وفقًا للتقارير الواردة، ومن الممكن أن تزداد الإحصائية، مرحبا بهم في بلدهم وبين إخوانهم وذويهم.


قام الفريق المتخصصين بتبديل ثوب الكعبة، وفك مذهبيات الكسوة، استعدادًا لتبديل الثوب القديم فجر غد يوم عرفة.


ضربت العواصف التربية والرياح الشديدة، اليوم الأحد، محيط الحرم المكي، الأمر الذي أدي إلى إزالة ستار الكعبة، وسط تكبير من الحجاج. 

قال الناطق الرسمي باسم الأرصاد الجوية بالمشاعر، اليوم الأحد، إن سرعة الرياح بلغت 85 كلم، وأمطار عرفة تبلغ 20 ملم وهي متفرقة على منى والعاصمة المقدسة، ويستمر التحذير حتى العاشرة مساءً.


قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، خلال كلمة ألقاها، أثناء مراسم الاحتفال بعيد الاستقلال، إن قوات الأمن الأفغاني دعت لهدنة مع حركة طالبان، بدأ من يوم الاثنين بمناسبة عيد الأضحى، وذلك بعد الاشتباكات التي وقعت بين الجيش الأفغاني وحركة طالبان في مدينة غزنة شرقي أفغانستان.


يحل على العالم الإسلامي، خلال هذه الأونة مناسبة، هي من أجمل وأشرف المناسبات التي عرفها الإسلام، وهو عيد الأضحى المبارك، الذي يعني لدينا الكثير، ويكشف لنا من الأسرار التي ربما لم تكن معروفة منذ بدء السيرة النبوية الشريفة.


شارك الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الأحد، في يوم العرس الجماعي، لأكثر من 500 عريس وعروس في مقر الرئاسة في رام الله.


قال الناطق الرسمي باسم الأرصاد الجوية بالمشاعر، اليوم الأحد، إن سرعة الرياح بلغت 85 كلم، وأمطار عرفة تبلغ 20 ملم وهي متفرقة على منى والعاصمة المقدسة، ويستمر التحذير حتى العاشرة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads