المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الريال يسجل رقم قياسي جديد

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 11:32 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلي السيطرة والهيمنة التي حققها فريق ريال مدريد علي ضيفه خيتافي خلال المباراة التي انتهت بثنائيه لصالح ريال مدريد في أولي جولات الليجا

 

وأوضحت ماركا : مباراة خيتافي كانت ثالث أكثر مباراة من حيث الاستحواذ على الكرة لـريال مدريد منذ عام 2009.

 

وأكملت : بدأ سانتياغو برنابيو يوم أمس في تذوق أسلوب ريال مدريد الجديد مع جولين لوبيتيغي، صحيح أن مباراة ميلان في كأس برنابيو كانت فاتحة الشهيّة ولكن حتى الليلة لم يعيش المدرج الأبيض كرة قدم تنافُسية. الحقيقة هي أن كل المدريديستا أعجبهم ما شاهدوه.

 

وأضافت الصحيفة المقربة من مدريد :سانتياغو برنابيو شاهد أمس فريق يتجمع حول الكرة لدرجة أن مباراة خيتافي كانت المباراة الثالثة من حيث أكثر المباريات لريال مدريد إستحواذاً على الكرة منذ عام 2009 وذلك بنسبة وصلت إلى 78.05% من الوقت كانت فيها الكرة بين أقدام لاعبي الفريق.

 

وأردفت ماركا : صحيح أن الأسلوب لا يزال من الممكن أن يصل إلى المثالية ولكن ما أحبه جمهور سانتياغو برنابيو أيضاً هو اللعب المباشر، ولكن يجب ألا ننسى أن المنافس خيتافي أغلق مناطقه بعشرة لاعبين وكان لا بُد من نقل الشجرة بحيث يمنح الاستحواذ ثماره في النهاية.

 

واستكملت : من هنا جاءت التغييرات المستمرة للعب كما هو الحال مع زيدان، هي أيضاً هوية هذا الفريق الذي لديه لاعبين مثل كروس الذين أكمل 117 تمريرة جيدة ولم يُخطئ سوى لمرتين، الحقيقة هي أن النسبة المئوية لاستحواذ ريال مدريد يمكن أن تكون أعلى.

 

وأنهت ماركا : خيتافي فعل شيء لتجنب ذلك خصوصاً في الدقائق الأخيرة من المباراة في ظل التأخر في النتيجة بهدفين وهو الصعود للأمام من أجل تقليل هيمنة صاحب الأرض لكنه لم يتمكن من الحد من النمط الجديد لريال مدريد تحت قيادة جولين لوبيتيغي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads