المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الواحدة ظهر الإثنين 20 / 8 / 2018

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 01:01 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الإثنين 20 / 8 / 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

قالت نرمين محمود، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة ببنى سويف، إنه تم توزيع ما يقارب 530 كيلو من اللحوم على السيدات بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 2018، فى العديد من القرى منها: قرية دنديل، كوم أبو خلاد، واشمنت، الرياض، كفر الجزيرة، الحمام بمركز ناصر، قرية تزمنت الغربية، زلطة، والحكامنة، وباها.

أعلن اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، عن أنه سيتم توزيع 3500 كجم لحوم على المراكز والمدن والأحياء، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وقد تبرعت عدد من الجمعيات الأهلية "مؤسسة مصر الخير، جمعية الأورمان"، وعدد من رجال الأعمال بتلك اللحوم، وذلك فى إطار المشاركة المجتمعية التي تمثل دورًا هامًا في تحقيق التنمية الشاملة للمجتمع.

أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن تخصيص 106 إمام وخطيب لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، في 53 ساحة خلاء موزعة على المراكز الإدارية الخمسة.

أعلنت الوحدة المحلية لمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن الانتهاء من تنفيذ 16 وحدة سكنية بمشروع سترة بقري المعصرة.

أعلن وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الوادي الجديد، الدكتور مجد المرسي، اليوم الإثنين، عن الانتهاء من إقامة وتجهيز مركزًا إرشاديًا بقرية القصر بتكلفة 2 مليون و700 ألف جنيه من موازنة وزارة الزراعة.

أعلنت الوحدة المحلية لمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن تنفيذ 3 مشروعات خدمية وتنموية بقرية المعصرة بتكلفة 5 مليون و595 ألف جنيه.

أعلن الدكتور عبدالمنعم المنجي، مدير مديرية الطب البيطري في الدقهلية، أن مديرية الطب البيطري بالدقهلية انتهت من كافة الاستعدادات لاحتفالات عيد الأضحى المبارك لعام 2018. 

أعلنت جمعية تنمية المجتمع المحلي بقرية البشندي بمركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن تنفيذ مشروعين الأول للشباب لتربية الأغنام، والثاني لتطوير مشروع الصرف الصحي بالقرية.

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، رفع حالة الطوارئ القصوى بجميع محطات المياه والصرف الصحي بكافة قري ومدن المحافظة، استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك 2018.

أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن مواقع ومواعيد تشغيل 10 منافذ لتوزيع ألبان الأطفال المدعمة على مستوى مراكز المحافظة الخمسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads