المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الإثنين 20 /8 /2018

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 12:58 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية خدمة إخبارية متنوعة وشاملة على مدار الساعة، ونقدم لكم عددًا من أبرز أخبار التوك شو حتى الساعة الواحدة ظهرا ومنها:

فيديو.. وزير الداخلية: التنمية تتطلب العمل الجاد
أكد وزير الداخلية محمود توفيق، أن مسيرة الدولة نحو التنمية والبناء تتطلب العمل الجاد، مثنيًا على جهود وتضحية رجال الشرطة والقوات المسلحة.

ضيوف الرحمن ينتهون من صلاتي الظهر والعصر جمعًا وقصرًا بـ مسجد نمرة

انتهى حجاج بيت الله الحرام من صلاتي الظهر والعصر جمعا وقصرا بمسجد نمرة بعرفات، وسط اجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الأمن السعودية.

فيديو.. تعرف على شروط الأضحية

عرضت فضائية " اكسترا نيوز "، صباح اليوم الاثنين الموافق 20 أغسطس، مقطع فيديو عن شروط الأضحية في عيد الأضحى المبارك 2018.

فيديو.. قنصل مصر بـ جدة: عملية تفويج الحجاج لـ عرفات تمت بنجاح

أكد السفير حازم رمضان قنصل مصر العام بجده، أن عملية التفويج لعرفات تمت بنجاح كامل لجيمع الحجاج المصريين، مشيرًا إلى أنه لم يتلق أيه إخطارات بوجود مفقودين أو تائهين، مما يعد انجازًا متميزًا ويتبق أن يؤدي الحجاج باقي الشعائر بهدوء ويسر.

فيديو.. حجاج بيت الله الحرام على صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم 2018

عرضت فضائية " on E "، صباح اليوم الاثنين الموافق 20 أغسطس، بثًا مباشرًا لحجاج بيت الله الحرام على صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم 2018.

فيديو.. تعرف على أسعار العملات الأجنبية

ترصد " بوابة المواطن " أسعار العملات الأجنبية، خلال تعاملات اليوم الإثنين 20 أغسطس 2018، حيث شهدت أسعار صرف العملات الأوروبية تباينًا مقابل الجنيه المصري، أولى تعاملات الأسبوع المصرفية، حيث استقرت أسعار الدولار، بينما ارتفعت أسعار اليورو الأوروبي والجنيه الاسترليني.

فيديو.. مدير حدائق الحيوان: نستقبل الزائرين من الـ 7 صباحا وحتى الـ 6 مساء

قال الدكتور رشاد رحيم مدير عام حدائق الحيوان بالجيزة، إن حديقة الحدائق تستقبل في المتوسط خلال أيام الأعياد ما يقارب الـ 60 ألف زائر، مؤكدًا على توفير كافة الاستعدادات والتجهيزات بحديقة الحيوان ومختلف المتنزهات لإستقبال المواطنين ورفع درجة الاستعداد، وإلغاء إجازة يوم الثلاثاء للحديقة والعاملين بها حتى بداية الدراسة في سبتمبر القادم.

فيديو.. تعرف على سعر الذهب اليوم

شهد سعر الذهب استقرارًا ملحوظًا، فى مستهل تعاملات الإثنين 20 أغسطس 2018، رغم الانخفاض الطفيف الذي حدث عالميًا في سعر الذهب.

فيديو.. متحدث الكهرباء: مستعدون لـ مواجهة طوارئ عيد الأضحى

قال أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة، إن قطاع الكهرباء مستعد تمامًا لمواجهة أي طوارئ خلال أيام عيد الأضحى، مشيرا إلى وجود غرفة عمليات بالوزراة لمتابعة حالة الكهرباء بمختلف أنحاء الجمهورية، فضلا عن وجود مولدات الاحتياطية في أماكن التجمعات للاحتفال بالعيد.

فيديو.. عمر مروان: المخيمات في عرفات مشرفة وتليق بـ الحجاج المصريين

قام رئيس البعثة المصرية للحج المستشار عمر مروان، بالاطمئنان على الحجاج في عملية التفويج، مشيرا عقب الجولة التفقدية التي قام بها رؤساء البعثات النوعية بمخيمات الحجاج المصريين بعرفات إلى أن جميع البعثات سواء الداخلية أو التضامن والسياحة أكدت أن عملية التفويج للحجاج المصريين إلى عرفات تتم بسهولة ويسر.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads