المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الاثنين 20-8-2018

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 12:52 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الاثنين 20-8-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها، الأهلي يختتم تدريباته قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لوادي دجلة.

أكد المكسيكي خافير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أن محمد صلاح لاعب المنتخب وليفربول الإنجليزي، ينال إعجاب العالم كله.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التاسعه من مساء اليوم الإثنين، تدريباته الجماعية، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة وادي دجلة في بطولة الدوري.

حذر المدير الفني الفرنسي للنادي الأهلي باتريس كارتيرون لاعب وسط الفريق ناصر ماهر بعدم زيادة امتلاك الكرة خاصة أن ذلك أحد عيوبه ويرغب فى تطوير أدائه للأفضل.

 بات سام مرسي لاعب خط وسط منتخب مصر وويجان الإنجليزي خارج حسابات أجيري في معسكر المنتخب القادم استعدادا لمواجهة النيجر في تصفيات أمم أفريقيا.

 قرر حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول للمصري استبعاد أحمد ياسر من مباريات الفريق الأخيرة، والتي كانت في مقدمتها بتروجيت في إطار مباريات الجولة الـ 3 من الدوري العام ثم يعقبها استبعاده من رحلة الفريق الأفريقية إلى موزمبيق.


نشرت صحيفة " السبورت " الكاتالونية أن تسجيل ليونيل ميسي ضد ديبورتيفو ألافيس يعد بشرة خير لبرشلونة حيث أنه إذا سجل في أول مباراة في لليجا يفوز برشلونة بدوري الأبطال .

بدأت اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، برئاسة علاء ميهوب، في مراقبة ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، تمهيدا لضمهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يُعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب نهاية المران قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا مغلقا استعدادًا لمواجهة وادي دجلة.

أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خالد محمود، في تصريحات للموقع الرسمي، إن الثنائي وليد سليمان وناصر ماهر، لاعبا الفريق الأول بالنادي ،شاركا بشكل طبيعي في المران الاستشفائي للاعبين الذين شاركوا في مباراة الترجي والذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش، بعد تعرضهما لكدمات في القدم خلال المواجهة الأخيرة أمام بطل تونس التي أقيمت على ملعب رادس في الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وصفت صحيفة " الأس " المدريدية الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بأنه سيد الليجا العظيم حيث أنه يذهب بالفعل للقب ب" بيشتشي جديد " بعد تسجيله هدفين ضد ألافيس .


أكد حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي، في تصريحات للموقع الرسمي، أن الفريق أغلق ملف البطولة الإفريقية بشكل مؤقت، وبدأ التركيز بقوة في بطولة الدوري العام وتحديدا مواجهة وادي دجلة التي تقام غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads