المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يعشق التسجيل في ملعب كريستال بالاس وصراع بين الفريقين

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 02:09 م
شهاب طاهر
طباعة
يحتضن ملعب سيلهرست بارك مساء اليوم لقاء بين كريستال بالاس وليفربول في الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018 - 2019 .

وقد جمع أخر لقاء بين الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي وفاز ليفربول علي ملعب كريستال بالاس بهدفين لهدف واحد سجلهما ساديو ماني والنجم المصري محمد صلاح ، وفي الدور الأول أيضا فاز ليفربول بهدف نظيف سجله ساديو ماني .

من خلال إحصائية لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فأن الريدز نجح في تسجيل 22 هدف علي ملعب سيلهرست بارك أكثر من أي فريق آخر في البريميرليج .

وقد تعرض ليفربول لثلاث هزائم متتالية ضد كريستال بالاس في البريميرليج ، ومنذ هذا الوقت فاز ليفربول بأربع مباريات في آخر خمس لقاءات ضد كريستال بالاس فريق " روي هودجسون " .

وليفربول بأخر 4 مُباريات على ملعب السيلهرست بارك [ملعب كريستال بالاس] في جميع البطولات، بعد ان فشل في الفوز في المباريات الست السابقة في السيلهرست بارك .

ويسعي كريستال بالاس للفوز بأربع مباريات على السيلهرست بارك على التوالي للمرة الاولى منذ ديسمبر 1990 ، كان المباراة الرابعة حينها ضد ليفربول .

كما ان كريستال بالاس لم يتمكن في تاريخه من تحقيق الفوز في المباراة الإفتتاحية علي ملعبه في البريميرليج ، وكان أخر فوز لكريستال بالاس علي ليفربول في إبريل 2017 بهدفين لهدف واحد سجلهم كريستال بينتيكي وسجل كوتينيو للريدز وهو لاعب برشلونة الأسباني الحالي .

يحتاج نجم كريستال بالاس ويلفريد زاها لتسجيل هدف آخر ليصبح أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو حاليا سجل 23 هدف مع كريس أرمسترونج ، وأحرز بينتيكي مهاجم كريستال بالاس ستة أهداف في أخر تسع مباريات متتالية ضد ليفربول ضد أي فريق أخر سجل ضده في البريميرليج .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads