المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحفيو "دوت مصر" يوجهون رسالة لأحمد أبو هشيمة

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 12:18 م
طباعة
المفصولون تعسفيا، ضد رفض إدارة موقع "دوت مصر" تنفيذ القانون، فيما يخص إعطائنا مستحقاتنا التي نص عليها قانون العمل.. نؤكد، أننا لازلنا عند ما أعلناه في بياننا الأول، بأننا لم نطلب أكثر من تطبيق القانون، وأننا ماضون وراء حقوقنا إلى أبعد مدى متاح، ولن نلتفت إلى أي محاولات استفزازية، أو أي محاولة لشق صفنا.

ونهيب بكل جهات الدولة أن تطبق القانون حيال الأزمة، مع ترحيبنا بأي حل تفاوضي، مؤكدين أننا لن نستدرج إلى صدام يشغلنا عن هدفنا الأساسي والوحيد.

ونشد بأيدينا على أيدي نقابة الصحفيين التي تبذل دورا قويا في دعم نضالنا، ولكن نذكرها بإجراءاتها العقابية التي لابد أن تستخدمها "إذا لزم الأمر" ضد من ينتهك حقنا.

لرجل الأعمال أحمد أبوهشيمة: لقد سددت ديون غارمين، وأنفقت ملايين على حفل سحور بجامعة القاهرة، والأولى بك أن تسدد مستحقات العاملين بمؤسستك.

لرجل الأعمال ياسر سليم، أعجبتنا صراحتك، وأنت من أعلنت أن أبوهشيمة قد اشترى الموقع، وندعوك أن تهمس بحكمة في أذن أصدقائك، لأن إهدار الحقوق ليس في مصلحة الجميع.

للأستاذة رشا الشامي، رئيس التحرير، نذكر، بأننا لازلنا نحفظ علاقة الود التي خلقها "عيش وملح"، لكننا، لن نقف مكتوفي الأيدي أمام حقوق أيادٍ كتبت، وأعين سهرت، وعقول أرهقها الفكر، وقلوب تلهفت لنجاح، وأنفس يعز عليها أن تنتهك كرامتها.

الأرزاق بيد معطيها، ولكن الكرامة بيد حاملها، يدعمها خالق النفس، ودولة نأمل أن تحمي أبناءها وتثبت أنها لا تدعم إلا الحق، وتخرس أي لسان يدعي أنه فوق القانون.

للزملاء الذين يدعموننا في الخفاء: نشكركم بكل مشاعرنا، وهذا ليس بغريب عليكم، يا من تحفظون للعشرة حقها.

للمسؤولين الذين ينسقون معنا ويدعمون خطواتنا: أنتم تؤكدون أن في هذا البلد رجال على قدر المسؤولية، وندرك أنكم تنتظرون الوقت المناسب لاتخاذ إجراءات قانونية خشنة.

في النهاية نشدد على أننا لازلنا في بداية الأزمة، نقف على أول درجات سلم التصعيد، ونأمل أن تنتهي الأزمة قبل أن تصير معركة. ونعلن للرأي العام أننا سننظم وقفة احتجاجية على سلم نقابة الصحفيين غدا الخميس ، يصحبها مؤتمر صحفي، وسنعلن اليوم عن تفاصيلها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads