المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الإثنين 20 / 8 / 2018

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 04:02 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الإثنين الموافق 20 أغسطس.

فتحي المزين لـ" بوابة المواطن ": القوى الناعمة السلاح الأول لـ مصر عبر العصور
أكد المنسق العام لمؤتمر القوة الناعمة فتحي المزين، أن القيمة الحقيقية لمصر تكمن في قوتها الناعمة، مضيفًا "نحن في الدورة الثالثة للمؤتمر نكرم كل من رفع اسم مصر عاليا، فتجد معنا منتخب مصر للبنات لكرة القدم، وفريق المعجزات لكرة القدم، والعديد من رؤساء ومديري تحرير البرامج والصحف، مع أكثر من 100 شخصية عامة في مختلف المجالات".

إيمان العجوز لـ"بوابة المواطن": المرأة تمكنت من حماية حدود الوطن
أعربت المهندسة إيمان العجوز عضو شعبة العمارة بنقابة المهندسين، عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مؤتمر " القوة الناعمة "، مؤكدة أن المؤتمر يساند المرأة المهتمة بالمشاركة العامة في الدولة.

الدكتور أحمد عبد الباري يكشف لـ" بوابة المواطن "عن مقدار اللحوم التي يحتاجها الجسم
مع قدوم عيد الأضحى المبارك، يحتار الجميع في كمية اللحوم التي يجب أن يتناولها، ومنهم من يخشي من تناولها لما تحويه من دهون خوفا لزيادة أوزانهم.

مبادرة "آمان" ترفع شعار: التجريس هو الحل لمنع التحرش في عيد الأضحى
طالبت مبادرة "أمان" لمناهضة العنف الجنسي، تزامنًا مع عطلة عيد الأضحى عام 2018، وتكدس المواطنين في أماكن التنزه العامة، والشواطئ، ودور العرض السينما، وكلها بيئات داعمة وحاضنة للتحرش بسبب الازدحام الشديد الذي تشهده هذه الأماكن خلال عطلة الأعياد والمناسبات، بعدة أمور كالتالي:


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads