المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. محافظ القاهرة خلال جولته: اللي هيقصر هيتحاسب

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 04:46 م
عزالدين عبد العاطى ـ تصوير : محمد توفيق
طباعة
قام المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، صباح اليوم بجولة تفقدية في أنحاء المحافظة، لمتابعة استعدادات الجهات الخدمية لعيد الأضحى المبارك، والتأكد من توفير سبل الراحة للمواطنين خلال إجازة العيد.

بدأ المحافظ جولته بتفقد بعض منافذ البيع والتموين للمجمعات الاستهلاكية لبيع السلع ومتابعة الأسعار في أسواق القاهرة، حيث توجه المحافظ بعدة أسئلة لمدير المجمع الاستهلاكي عن مدى توفر السلع، وصرف السلع التموينية والخبز، كما قال مدير المجمع أن اليوم هو آخر يوم في صرف نقاط الخبز وأن المديرية حررت مخالفات لفروع الجمعيات التي لم تفتح اليوم.

كما وجه عبد الحميد، بأهمية التعامل بالحسنى مع المواطنين، حيث قام بتفقد منفذًا لبيع اللحوم بالمنيل، لمتابعة الأسعار والتأكد من نظافة وأمان المحلات التي تبيع اللحوم قبل العيد. 

ومن جانبه قام المحافظ بزيارة إحدى مستودعات الأنابيب بمنطقة عين الصيرة بمصر القديمة، استمرار عمليات الرقابة والإشراف علي عرض وتوزيع الاسطوانات بمختلف المنافذ للحفاظ علي حالة الوفرة التي تشهدها البلاد حاليا.

واختتم جولته بزيارة المجزر الآلي بالبساتين مراقبا على سير عملية الذبح والتأكد من نظافة وأمان المذابح، وكيفية التخلص من بقايا الذبيح وجلود وفضلات الحيوانات للتأكد على سلامة وراحة المواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك. 

كما ناشد المحافظ جميع المواطنين على التبليغ فورا في حالة وجود أي مشاكل طارئة أو زيادة بالأسعار.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads