المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهرا اليوم الاثنين 20 / 8 / 2018

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 04:05 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- اشتباكات بين قوات الإحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية في غزة

قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم الاثنين، إن هناك اشتباكات بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية على حدود قطاع غزة.

2- الصحة السعودية تعلن عدم تسجيل حالات وبائية حتى الآن

أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الاثنين، أنه لم يتم تسجيل اى حالة وبائية حتى الآن فى موسم حج هذا العام، راجين من الله ان يتمم الحجاج أداء مناسكهم وأن يعودوا إلى أهلهم سالمين غانمين.

3- بمناسبة عيد الأضحى.. ليبيا تقصف جبهة الدوحة: لم تتبرع لنا بـ خروف واحد

قامت الإدارة العامة لصندوق الزكاة في الحكومة الليبية المؤقتة اليوم الاثنين بقصف جبهة قطر، وذلك من خلال نفيها ما تداولته بعض القنوات الإخبارية حول تبرع قطر للمنطقة الشرقية في ليبيا بـ 10 آلاف أضحية للعيد.

4- بالتزامن مع عيد الأضحى.. إغلاق معبر رفح حتى هذا الموعد

بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، قررت السلطات المصرية اليوم الإثنين إغلاق معبر رفح البري وذلك بعد الانتهاء من إجراءات السفر والوصول للمسافرين الفلسطينيين منذ أمس الأحد.

5- لافروف: مركز استقبال اللاجئين الروسي استقبل 7 آلاف سوري في شهر واحد

قال وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين، مع نظيره اللبناني جبران باسيل لبحث عودة اللاجئين السوريين: "مركز استقبال اللاجئين الروسي استقبل هذا الشهر 7 آلاف لاجئ سوري".

6- فيديو.. في يوم عرفات.. انتهاكات جديدة للإحتلال في القدس المحتلة

نشرت وكالة "معا " الفلسطينية اليوم الاثنين، مقطع فيديو يظهر فيه تعرض الفلاحون الفلسطينيون أصحاب البسطات في شارع صلاح الدين وشوارع القدس القديمة لاعتداء على أيدي طواقم بلدية الاحتلال، التي أتلفت مزروعاتهم وطردتهم بالقوة من المكان.

7- وزير الخارجية الروسي: نعمل على عودة اللاجئين السوريين في لبنان إلى بلدهم

قال وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين مع نظيره اللبناني جبران باسيل لبحث عودة اللاجئين السوريين: " نعمل على العودة الآمنة للاجئين السوريين بلبنان إلى بلدهم ".

8- العاهل السعودى يتكفل بنفقات الهدى لـ 5400 حاج

قام صاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، بتكفل جميع النفقات الخاصة بالهدى لجميع الحجاج المستضافين، ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة لهذا العام البالغ عددهم 5400 حاج وحاجة ينتمون لـ 95 دولة من مختلف قارات العالم.

9- حركة طالبان ترفض الهدنة في عيد الأضحى وتتوعد القوات الأفغانية

رفضت حركة طالبان اليوم الاثنين، الهدنة التي أعلنها الرئيس الأفغاني أشرف غني بمناسبة عيد الأضحى، معلنة استمرارها في القتال ضد الحكومة الأفغانية.

10- نتنياهو لـ مستشار ترامب: على الجميع أن يسير على خطى واشنطن في إحلال السلام

نشرت وكالة " معا " الفلسطينية تفاصيل اللقاء الذي جمع بين رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ومستشار البيت الأبيض للأمن القومي جون بولتون في القدس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads