المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منشأة الجمرات تتأهب لـ استقبال الحجاج لـ رمي الجمار

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 04:50 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تتأهب منشأة الجمرات، اليوم الاثنين، لاستقبال الحجاج لرمي الجمار بتفويج منظم أعدت له خطط ومشروعات لمزيد من الراحة والتيسير على الحجيج في أداء المناسك.

عززت وزارة الشؤون البلدية والقروية مشروع منشأة الجمرات بالمظلات العلوية، ومراوح التكييف المصاحب للرذاذ لتقليل درجة الحرارة، وإعداد السلالم المتحركة ومباني الخدمات وتخطيط المسارات الجديدة، ونشر كاميرات المتابعة لتعزيز آليات التحكم في تدفقات حركة الحجيج إلى جانب اللوحات والمنشآت الإرشادية والتوعوية والخدمات الإعلامية في إطار المرحلة الرابعة والأخيرة من مشروع المنشأة الحديثة للجمرات والأعمال المتعلقة بها.

وتأتي شاشات البث التلفزيوني الإرشادي في ساحات منطقة الجمرات ضمن الخدمات المساندة، عبر لوحات ضخمة عند مخيمات الحجاج وأماكن تواجدهم.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، أنه لم يتم تسجيل اى حالة وبائية حتى الآن فى موسم حج هذا العام، راجين من الله ان يتمم الحجاج أداء مناسكهم وأن يعودوا إلى أهلهم سالمين غانمين.

وبحسب ما نشرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد أشار الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الصحة السعودى، إلى أن حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة فى وزارة الصحة تقوم بجهود جبارة لتقديم أفضل خدمات صحية لكى ينعم حجاج بيت الله الحرام بأفضل صحة وعافية إتمام حجهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads