المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. "مهندسين أسيوط" تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى 2018

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 08:05 م
المواطن
هيثم محمد ثابت
طباعة
أنهت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين بالمحافظة، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر أمين عام النقابة الفرعية، مساء اليوم الإثنين، استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وكلف نقيب المهندسين بأسيوط، خلال اجتماع مجلس الإدارة، إدارة النادي بالتعاون مع أعضاء مجلس الإدارة بمتابعة وتوفير كافة احتياجات النقابة وناديها خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مشددًا على ضرورة ظهور النقابة وناديها بالشكل اللائق بهما، وبأعضائها من المهندسين والمهندسات وأسرهم.

وأضاف المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات بنادي المهندسين بالمحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث تم استئجار نحو 300 كرسي إضافة للكراسي والمقاعد الموجودة بنادي النقابة، وذلك لضمان كافة سبل الراحة للمهندسين وأسرهم، مع توفير كافة الخدمات بالنادي.

وأشار المهندس محمد فؤاد صادق عضو مجلس إدارة النقابة، إلى إنه تم تغطية أجزاء من النادي وركن الألعاب والحديقة، حماية لرواد النادي وأطفالهم من أشعة الشمس، ودرجات الحرارة المرتفعة، منوهًا إلى أن سيتم تكثيف الخدمات الأمنية خلال فترة العيد، وتوزيع الهدايا على الأطفال.

وأوضح خالد إسماعيل عثمان، مدير نادي المهندسين، إنه تم رفع حالة الطوارئ بالنادي، وتكليف المشرفين بالتواجد داخل النادي خلال أيام العيد، وتوزيع مهام الإشراف المختلفة عليهم، مع تكثيف الخدمات بالملاهي وزيادة عناصر الأمن على بوابة النادي، ومنطقة سور النادي والمطلة على النيل جيدًا حرصًا على سلامة الأطفال، ومنع حدوث أي شئ قد يعكر صفو الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

ووجه مجلس إدارة النقابة، التهنئة لجميع المهندسين وأسرهم بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، مؤكدين دعمهم المستمر للمهندسين، حيث أن النقابة رصدت مبلغًا ماليًا لتدعيم الاحتفال بالعيد، متمنين أن يديم الله على مصر الحبيبة نعمة الأمن والسلام والرخاء، وأن يحفظها وشعبها من كل مكروه وسوء.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads