المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد علي رزق في العرض الخاص لفيلم " الديزل "

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 11:58 م
خالد الجارحى تصوير محمد أسامة
طباعة
وصل منذ قليل الفنان محمد علي رزق، إلى قاعة سينما نايل سيتي لحضور احتفالية مع عدد من أبطال الفيلم لمشاهدة العرض الأول لفيلم "الديزل "، ويشارك في الاحتفال عدد من أصدقاء الفنان محمد رمضان والصحفيين والفنانين والمشاركين في العمل على رأسهم المنتج محمد السبكي، وفتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة، وياسمين صبري، وباقي فريق العمل لعرضه في السينمات أولى أيام عيد الأضحى المقبل.

وتوجد قاعتين لعرض الفيلم داخل السينما مخصصة للصحفيين وأصدقاء محمد رمضان، بجانب فتح قاعات أخرى للجمهور لمشاهدة الفيلم المقرر طرحه فى سباق أفلام العيد.

 وتدور أحداث الفيلم فى إطار الأكشن، حيث يجسد محمد رمضان دور دوبلير من منطقة شعبية يلتقي ياسمين صبري التي تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة ويحدث العديد من الأحداث بينهما.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads