المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة 3 أشخاص إثر إطلاق نار بمحطة أنفاق في لندن

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 11:51 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
أفادت قناة سي بي سي أكسترا، في خبر عاجل، اليوم الاثنين، عن وقوع 3 إصابات في إطلاق نار في محطة أنفاق في العاصمة البريطانية لندن.

ويذكر أن حادث انهيار جسر ضخم في مدينة جنوة الإيطالية أسفر عن مقتل 30 شخصا وثلاثة من الجرحى في حال حرجة على الأقل، ظهر اليوم الثلاثاء.

وكانت قد تحدثت خدمة الإسعاف الإيطالية، في وقت سابق، عن مصرع عشرات الأشخاص في الحادث. ومن جهته، أعلن وزير النقل الإيطالي أنه يخشى "فاجعة كبيرة".

وبحسب التقارير الإيطالية فإن الجسر انهار فوق بيوت ومبان، وكان على الجسر نحو 20 مركبات على الأقل لحظة الانهيار،، مشيرة أن هناك عشرات الضحايا.

وبحسب السلطات الإيطالية فإن انهيار الجسر كان نتيجة عاصفة مفاجئة وعنيفة.

وجاء أن مقطعا يصل طوله 200 متر سقط فوق منطقة صناعية.

ونقلت وكالة "أسوشييتد برس" عن طواقم إطفاء قولهم إن هناك مخاوف بسبب وجود خطوط غاز في المنطقة.
وعلم أن الجسر الذي انهار هو جسر موراندي، ويبلغ ارتفاعه نحو 50 مترا، ويمر فوق الشارع السريع "A10"، الذي يربط جنوة بمدن أخرى في المنطقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads