المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يشارك نزلاء دار بسمة للإيواء الاحتفال بـ عيد الأضحى 2018

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 10:43 ص
محافظ الشرقية-عيد
محافظ الشرقية-عيد الأضحى 2018
خالد المصري
طباعة
في لمسة إنسانية.. حرص اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على مشاركة نزلاء دار بسمة للإيواء بمدينة الزقازيق وأطفال بلا مأوى وأطفال دار مكة للأيتام الإحتفال بعيد الأضحى المبارك 2018، وذلك بمقر جمعية بسمة لإيواء المشردين بالزقازيق مقدماً لهم التهنئة بالعيد لإدخال البهحة والسرور في نفوسهم وقال : أشعر بالسعادة خلال تواجدي مع هذه الحالات الإنسانية وأن أشاركهم فرحتهم بأول أيام العيد وقام بإهدائهم الشوكولاتة والحلوى.

كما شهد المحافظ إجراءات ذبح الأضاحي المقدمة من أهل الخير بمحيط مقر الدار وتمنى لهم قضاء يوماً سعيداً. 

وصافح المحافظ نزلاء الدار والأيتام والتقط معهم الصور التذكارية بعد أن قام بتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك 2018.

وأشاد المحافظ بدور الجمعية في تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية و الإجتماعية لنزلائها من المشردين من أبناء مدينة الزقازيق وباقي محافظات الجمهورية معربا عن سعادته بفكرة الشباب النبيلة في إشهار جمعية للمشردين للقضاء على ظاهرة التشرد وتوفير حياة كريمة لهم من خلال تقديم وجبة وملبس نظيف وإقامة وإعاشة بمقر الدار و العمل على إعادتهم لأسرهم من خلال نشر صورهم على صفحة الجمعية على مواقع التواصل الإجتماعي مشيراً إلى أن الفكرة تحمل في طياتها معاني جميلة لرسم البسمة على وجوه المشردين و أطفال الشوارع وأحتواء الآخر واحترام أدميته .

وكان محافظ الشرقية قد أعلن مساهمة المحافظة بمليون جنيه لدعم الجمعية في إقامة صرح جديد لإيواء المشردين إيماناً بهدف الجمعية النبيل وللحد من ظاهرة التشرد في الشوارع .

شارك المحافظ في الزيارة اللواء عبدالله خليفة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية و الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق والأستاذه مرفت فهمي مدير مديرية التضامن الإجتماعي و عدداً من القيادات الأمنية و التنفيذية .
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads