المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحر الأحمر يستقبل رجال الدين للتهنئة بـ عيد الأضحي 2018

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 11:08 ص
خالد المصري
طباعة
استقبل اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الثلاثاء، أول أيام عيد الأضحى المبارك 2018، اللواء أشرف عز العرب مدير الأمن ولفيف من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية ورجال الدين بالمحافظة ، الذين حضروا لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى 2018.

وجه محافظ البحر الأحمر التهنئة لجموع المصريين عامة وشعب البحر الأحمر خاصة بالعيد، متمنيًا أن تنعم مصر بالاستقرار، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام بالخير واليمن والبركات على جموع الشعب المصرى.

كما وجه عبد الله إلى ضرورة تكاتف الجميع حتى ننهض بمصرنا الغالية، مؤكدا أن مصر ستبنى بسواعد أبنائها الذين يثبتون للعالم أنهم أبناء بلد لديه حضارة سبعة آلاف سنة ،وأن الخير قادم لمصرنا الحبيبة، وانه لم ولن يستطيع أحد تفكيك أو تقسيم مصر وسيظل أبناؤها في رباط إلى يوم الدين.

كما قدم محافظ البحر الأحمر الشكر لجميع الحضور على تبادل التهانى وبث روح الفرحة والبهجة ، وخص بالذكر رجال الدين المسيحى، ورجال الدين الإسلامى، مؤكداً على رفع حالات الاستعداد فى الأجهزة الخدمية ، ومشددًا على أهمية ظهور المحافظة بالوجه المشرق والمظهر اللائق بكونها أحد أهم المقاصد السياحية فى الداخل والخارج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads