المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فان دايك: لدينا فريق مدهش ومدرب رائع

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 11:41 ص
شهاب طاهر
طباعة
أشاد المدافع الهولندي مدافع ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك بزملائه و مدربه بعد الفوز على كريستال بالاس بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من البريميرليج .

وقال فان دايك " لم يسبق لأحد من الفرق الكبيرة أن فاز بإريحية هنا ، انا سعيد بنظافة شباكنا والثلاث نقاط المستحقة ، أليسون ؟ حارس رائع وأنت تري كيف أنه هادئ وكيف يكون حضوره في الملعب ، نحن جميعا سعداء بضمه ، إنه شخص جيد " .

وأضاف " كانت مباراة صعبة لكننا كنا مستعدين وجاهزين للقتال ونحن سعداء بالنقاط الثلاث ، كل شئ يتعلق بالتكيف مع أسلوب اللعب والراحة في خط الظهر مع الجودة التي لدينا في الفريق ، صعوبة الدفاع ضد بالاس ؟ أنت بحاجة للتواصل مع الجميع والتأكد ان الجميع متماسك في الخلق ، وأننا نلعب الكرات الثانية ، نعرف أن كريستال بالاس يلعبون بشكل مباشر ويبحثون عن بينتيكي ومهاجم آخر ".

وواصل " لدينا فريق مدهش ومدرب رائع ، نحن نتمرن كل يوم حول التطور ، ويجب أن نفخر بأنفسنا اليوم ،انا سعيد جدا أننا فزنا ، هناك شئ واحد في عقولنا البطولات ، ومن أجل ذلك علينا الفوز بكل شئ ، وهذه هي العقلية الوحيدة التي نريدها في ليفربول ، لقد مضي وقت طويل وبدأنا للتو ولعبنا مباراتين فقط وحققنا إنتصارين جيدين وحافظنا علي نظافة شباكنا مرتين بشكل جيد " .

وتابع " نأمل أن نتمكن من البناء على هذا الآداء اليوم، و لكنه سيكون طريقا طويلا جدا، و هو عام صعب للغاية، لكنني أتطلع إلى كل شيء فيه " .

وأشاد المدافع السابق لفريق ليفربول جيمي كاراجير بالهولندي فان دايك وقال " أنا أعلم أن فان دايك لاعب جيد لكنه أظهر بأنه أفضل مما توقعت " .

وأضاف " كنا دائما نقول بأن ليفربول لا يستطيع الفوز بالدوري بسبب دفاعهم، لكنهم الان يمتلكون فان دايك، و الذي أعتقد أنه أفضل مدافع في البريميرليغ " .
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads