المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فان دايك: لدينا فريق مدهش ومدرب رائع

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 11:41 ص
شهاب طاهر
طباعة
أشاد المدافع الهولندي مدافع ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك بزملائه و مدربه بعد الفوز على كريستال بالاس بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من البريميرليج .

وقال فان دايك " لم يسبق لأحد من الفرق الكبيرة أن فاز بإريحية هنا ، انا سعيد بنظافة شباكنا والثلاث نقاط المستحقة ، أليسون ؟ حارس رائع وأنت تري كيف أنه هادئ وكيف يكون حضوره في الملعب ، نحن جميعا سعداء بضمه ، إنه شخص جيد " .

وأضاف " كانت مباراة صعبة لكننا كنا مستعدين وجاهزين للقتال ونحن سعداء بالنقاط الثلاث ، كل شئ يتعلق بالتكيف مع أسلوب اللعب والراحة في خط الظهر مع الجودة التي لدينا في الفريق ، صعوبة الدفاع ضد بالاس ؟ أنت بحاجة للتواصل مع الجميع والتأكد ان الجميع متماسك في الخلق ، وأننا نلعب الكرات الثانية ، نعرف أن كريستال بالاس يلعبون بشكل مباشر ويبحثون عن بينتيكي ومهاجم آخر ".

وواصل " لدينا فريق مدهش ومدرب رائع ، نحن نتمرن كل يوم حول التطور ، ويجب أن نفخر بأنفسنا اليوم ،انا سعيد جدا أننا فزنا ، هناك شئ واحد في عقولنا البطولات ، ومن أجل ذلك علينا الفوز بكل شئ ، وهذه هي العقلية الوحيدة التي نريدها في ليفربول ، لقد مضي وقت طويل وبدأنا للتو ولعبنا مباراتين فقط وحققنا إنتصارين جيدين وحافظنا علي نظافة شباكنا مرتين بشكل جيد " .

وتابع " نأمل أن نتمكن من البناء على هذا الآداء اليوم، و لكنه سيكون طريقا طويلا جدا، و هو عام صعب للغاية، لكنني أتطلع إلى كل شيء فيه " .

وأشاد المدافع السابق لفريق ليفربول جيمي كاراجير بالهولندي فان دايك وقال " أنا أعلم أن فان دايك لاعب جيد لكنه أظهر بأنه أفضل مما توقعت " .

وأضاف " كنا دائما نقول بأن ليفربول لا يستطيع الفوز بالدوري بسبب دفاعهم، لكنهم الان يمتلكون فان دايك، و الذي أعتقد أنه أفضل مدافع في البريميرليغ " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads