المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. الصحافة الإنجليزية تتهم صلاح بالتمثيل والخداع

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 12:29 م
شهاب طاهر
طباعة
أتهمت الصحافة الإنجليزية " التلجراف " النجم المصري نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بالتمثيل بعد إدعاءه الحصول على ضربة جزاء ضد كريستال بالاس مساء أمس في البريميرليج .

وقد أتهمت التلجراف صلاح بانه أدعي السقوط ، ليحصل ليفربول على ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الأول ويسددها جيمس ميلنر في الشباك الذي سجل في 48 مباراة ولم يخسر فريقه أبدا .

صحيفة " ذا صن " الإنجليزية أتهمت صلاح بالمخادع والغطاس لتحايله علي الحكم ليحتسب ضربة جزاء ، وعبر روي هودجسون عن غضبه من إحتساب ضربة الجزاء .

وقال هودجسون بعد المباراة " كنا نشعر بالرضا أو الفخر لما قدمه الفريق ولكن لا اعتقد أن ذلك سيغير غضبي بسبب ركلة الجزاء ، لا يوجد مجال لأن يكون هنالك خطأ على ساكو، لقد حاول يدافع ولا أريد أن يتم احتساب ركلات جزاء على فريقي بهذا الشكل، علينا أن نعود ونواصل العمل بعد خيبة الأمل لما حدث، لا اعتقد انها ركلة جزاء ولا اعتقد أن ليفربول استحقوا التقدم بهدف " .

وأضاف " اعتقد بأن هنالك ركلة جزاء لنا بعدما أسقطه فان دايك، هذا تسبب بغضبنا، انها ليست ركلة جزاء [عن ركلة صلاح]، أنا هنا بمجال كرة القدم لمدة طويلة، لو كانت هذه ركلة جزاء صحيحة لتغيرت اللعبة لشكل آخر " .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads